فتل نظام التداول


زولتان تريد هاب.


كنت تأتي إلى التجارة زولتان ومركز التموين - كل ما يحتاجه المسافر بالضجر، شريطة أن يكون لديهم الوثائق الصحيحة.


محاولة التحدث في طريقك. أنها لا ترى الكثير من الأنواع الخاصة بك في هذه الأجزاء، وكنت التمسك مثل سلاف البحر كاسفاغاريان في الحساء الروبيان بلوتونيان. يمكنك جعله مرة أخرى إلى السفينة مع عصابة من حراس زولتان في سحب! كنت هاجم من قبل 2-4 زولتانبواردرز ومحاربة سفينة زولتان (المكافآت الافتراضية). كنت تشكل كما التجار والنجاح في تجاوز أمن غرفة معادلة الضغط - ومع ذلك، انها مجرد مسألة وقت قبل أن يدرك شخص ما بطاقات الهوية الخاصة بك مزيفة! استمر. (تيليبورتر) شعاع مباشرة إلى سطح السفينة المدنية. يمكنك إعادة تجسيد في زاوية مظلمة من الملتقى الرئيسي وقادرة على إجراء التحقيقات الخاصة بك في سلام. استمر. (زولتان الطاقم) تقديم وثائقه الرسمية ودفع رسوم الدخول. أنها تفحص إد الذي يعلن الخاص بك كريوممبر مواطن رسمي، وجمع رسومهم، وتمكنك من تمرير. تخسر 10 خردة. استمر. غادر. لم يكن لديك أوراق - حسنا، أساور الهوية العصبية المزدحمة - للحصول على، حتى أفضل عدم محاولة. لا شيء يحدث.


في المحور زولتان تحرير.


يمكنك التوجه إلى مخزن إمدادات السفن. وهي خدمة مجهزة تجهيزا جيدا، الخدمة الذاتية. يتم طلب أمر في محطة، يتم إيداع الخردة، ويتم إرسال هذا البند من شلال قريب. يفتح المتجر. أنت تتجه إلى الكانتينا عن القيل والقال. موضوعات المحادثة في الكانتينا تتراوح من الميكروبات توزيع المحاصيل إلى أفراح رحلات المتعة السرقة. كنت سمع مجموعة واحدة مناقشة الكوكب المكتشفة حديثا بعد أن يكون الاتصال الأول، وملاحظة أسفل موقعها. تتم إضافة علامة السعي إلى الخريطة.


كويست ماركر إديت.


وصولك إلى الكوكب البدائية التي سمعت عنها في كانتينا وفوجئت لرؤية سفينة زولتان تواجه قبالة ضد المتمردين الاعتداء الحرفية.


يمكنك الاستفادة من وتيرة وسماع القبطان المتمردين يصرخ، "نحن تحرير هذا الكوكب باسم الحكومة المجرة الجديدة! هؤلاء الأجانب لن تترك في الجهل حيث لا يمكن أن تكون ذات فائدة!" التدخل - إجراء أول اتصال مع الأجانب بدائية. الشعب المحلي - فروي، الأشياء شجرة سحلية واحد العينين - تبدأ يرددون عندما يرونك. فجأة تضاء السماء عن طريق النار بالليزر - فتحت زولتان النار على سفينتك! كنت اندفاعة مرة أخرى إلى المكوك والانضمام إلى المعركة. حارب سفينة زولتان. (بعد تدمير سفينة العدو) اتصالات المتمردين لك. "جميل، لقد قمت بعملنا بالنسبة لنا! ونحن سوف تتيح لك العيش كشكر، ولكن لا أستطيع أن أعد الأسطول سوف تظهر لك نفس المجاملة". أنها تقفز. يمكنك جمع ما يمكنك من بقايا سفينة زولتان. الأسطول المتمردين يتحرك 1 القفز إلى الأمام وتتلقى كمية منخفضة من الخردة والموارد. (بعد قتل طاقم العدو) اتصالات المتمردين لك. "جميل، لقد قمت بعملنا بالنسبة لنا! ونحن سوف تتيح لك العيش كشكر، ولكن لا أستطيع أن أعد الأسطول سوف تظهر لك نفس المجاملة". أنها تقفز. يمكنك جمع ما يمكنك من بقايا سفينة زولتان. الأسطول المتمردين يتحرك 1 القفز إلى الأمام وتتلقى كمية عشوائية من الخردة والموارد. حماية طريقة الأجانب 'الحياة - هجوم السفينة المتمردين. وينبغي ترك هذه المخلوقات لتطوير في وتيرتها. يمكنك توجيه جميع الأسلحة على السفينة المتمردين وتبدأ تسلسل إطلاق النار. حارب سفينة المتمردين. (بعد تدمير سفينة العدو) زولتان البرد مرة واحدة تشتت الدخان. "شكرا لك، لقد قادنا إلى الاعتقاد بأن المثل العليا للاتحاد توفيت جنبا إلى جنب مع الاتحاد نفسه، دعونا نوفر لكم القليل من المساعدة، لأجل العصور القديمة". أنت تقبل مكافأة وخردة، ثم جمع بعض بقايا من السفينة المتمردين. تتلقى كمية منخفضة من الخردة والسلاح. (بعد قتل طاقم العدو) زولتان البرد مرة واحدة تشتت الدخان. "شكرا لك، لقد قادنا إلى الاعتقاد بأن المثل العليا للاتحاد توفيت جنبا إلى جنب مع الاتحاد نفسه، دعونا نوفر لكم القليل من المساعدة، لأجل العصور القديمة". أنت تقبل مكافأة وخردة، ثم جمع بعض بقايا من السفينة المتمردين. تتلقى كمية متوسطة من الخردة والسلاح. غادر. أنت لا تريد أن تنبه المتمردين من وجودكم وأنت لا تريد أن تغضب زولتان في أراضيها. الحل الأفضل هو ترك. لا شيء يحدث.


التوافه تحرير.


يسمى هذا الحدث "ZOLTAN_TRADE_HUB" في ملفات البيانات.


على الرغم من أن هذا ربما لم يكن المقصود، فمن الممكن أن تواجه السعي جزء من الحدث في منارة طبيعية. يحدث هذا لأنه تمت إضافة السعي إلى قائمة أحداث زولتان.


تجارة اللاجئين للاجئين للخردة.


هذا هو حدث عشوائي. يحدث عندما كنت خارجا من الوقود مع منارة استغاثة أون.


يختلف هذا الحدث، ويمكن أن يكون أي مما يلي:


دخلت سفينة لاجئة هربا من تقدم المتمردين إلى النظام، بعد أن التقطت منارة الاستغاثة. في حين أنه ليس لديها الكثير من الوقود لتجنيب، فإنه يعترف كنت جزءا من الاتحاد ويقدم لتقسيم ما تبقى من الوقود معك. تتلقى كمية منخفضة من الوقود. دخلت سفينة لاجئة هربا من تقدم المتمردين إلى النظام، بعد أن التقطت منارة الاستغاثة. في حين أنه ليس لديها الكثير من الوقود لتجنيب، انها بدن تبدو التالفة - هو في حاجة ماسة للخردة وعلى استعداد لتداول الوقود لذلك. تجارة بعض الخردة للوقود. اللاجئون أشكركم على أجزاء، وتمرير بكل سرور على طول الوقود التي تشتد الحاجة إليها. وأتمنى لكم التوفيق في مهمتكم، وأن يعلنوا تأييدهم للاتحاد. تتلقى 3 الوقود وتفقد 10 الخردة. (إنجي كريو) التفاوض على صفقة أفضل يحلل إنجي مسح الأضرار الجسيمة التي لحقت بدنها، حساب تكاليف الإصلاح المحتملة. ويتعثر اللاجئون ويحتجزون، ولكنهم يعترفون في النهاية بأن حاجتهم إلى الإصلاحات أكبر من فائض الوقود وتوفر تجارة أفضل. إقبله. تتلقى 6 الوقود وتفقد 10 الخردة. رفض ذلك. لا شيء يحدث. رفض عرضهم. سفينة اللاجئين يقطع الاتصالات ويقفز من النظام دون كلمة أخرى، ما يعادل المجرة مما يتيح لك الكتف البارد. لا شيء يحدث. ويصبح اللاجئون يائسين عند رفضكم - على ما يبدو، فإن بدنهم أكثر تضررا مما ظهر لأول مرة. التسول تقريبا، أنها توفر أفضل التجارة من ذي قبل. إقبله. تتلقى 6 الوقود وتفقد 10 الخردة. رفض عرضهم مرة أخرى. سفينة اللاجئين يقطع الاتصالات ويقفز من النظام دون كلمة أخرى، ما يعادل المجرة مما يتيح لك الكتف البارد. لا شيء يحدث. اللاجئون عاجزون جعل أهدافا سهلة. هاجمهم. بانيكد، واللاجئين يستسلم على الفور كما سلاحك تصل السلطة. وهم يمرون بوقودهم وما هي الإمدادات الأخرى القليلة التي تركوها مقابل حياتهم. تتلقى كمية متوسطة من الوقود والخردة. دخلت سفينة لاجئة هربا من تقدم المتمردين إلى النظام، بعد أن التقطت منارة الاستغاثة. وفي حين أنه لا يوجد لديها الكثير من الوقود لتجنيبها، فإن الحاجة ماسة إلى التسلح وهي مستعدة للتجارة معها. تقديم بعض الصواريخ للوقود. سفينة اللاجئين يجعل التبادل، ويتمنى لكم التوفيق في مهمتكم. تفقد 1 صواريخ وتلقي 5-7 الوقود. بعد تداول الإمدادات، والسفينة قوة فجأة والهجمات - انها سفينة القراصنة! تفقد 1 صواريخ، وتلقي 5-7 الوقود ومحاربة سفينة القراصنة (المكافآت الافتراضية). رفض عرضهم. تعتذر سفينة اللاجئين، ولكنها تحتاج إلى وقودها. أتمنى لكم التوفيق، ثم تختفي من النظام. لا شيء يحدث. واستنادا إلى ترددك، فإن سفينة اللاجئين مع ذلك جزء من كمية صغيرة من الوقود. ويحذرك من مغادرة القطاع بأسرع ما يمكن قبل أن يتغلب عليه المتمردون، ثم يقفز ويختفي إلى أجزاء غير معروفة. تتلقى كمية منخفضة من الوقود. 2x: أخذ التردد الخاص بك كضعف، سفينة اللاجئين شعيرات فجأة مع الأسلحة - انها سفينة القراصنة، ويعتقد أنها وجدت فريسة سهلة! محاربة سفينة القراصنة (المكافآت الافتراضية).


التوافه تحرير.


يسمى هذا الحدث "NO_FUEL_REFUGEE" في ملفات البيانات.


تجارة وقائية.


فكر في الأمر بهذه الطريقة: لقد قرر البشر على الأرض أن الوقت قد حان لتسوية المجرة. وهم يختارون بعض الكواكب الجيدة المظهر ويرسلون بعض المجسات. عندما يعود تحقيقات (أو عندما يرسلون البيانات الخاصة بهم)، والناس على الأرض الحصول على صورة جيدة جدا ما هو على كل كوكب. عند هذه النقطة، يخططون للخروج في القرون القليلة القادمة. ما الذي ستحتاج إليه عملية الاستعمار خلال السنوات القليلة الأولى؟ مواد البناء للمستوطنات و تيرافورمينغ؟ إرسال ذلك معهم. ما الذي قد يحتاجونه بعد ذلك؟ المزيد من مواد البناء للاستكشاف والسفر في الفضاء، والعناصر غير موجودة على كوكبهم؟ أرسل ذلك لاحقا. ما الذي سيجدونه على هذا الكوكب الذي يريده شعب الأرض؟ العناصر النادرة غير موجودة في نظامنا الشمسي؟ إرسال ذلك في أقرب وقت ممكن، بكمية كافية لسداد أي إمدادات سوف ترسل الأرض. وبهذه الطريقة، يتم الاتفاق على شروط التداول في حين أن الجميع لا يزال على الأرض، لذلك لا اتصال ضروري عندما يحصل الجميع بعيدا.


لا تزال هناك بعض المشاكل مع هذا. لشيء واحد، سيكون من الصعب العثور على الناس على استعداد للاستثمار في مثل هذا المشروع. ومع ذلك، لهذا أود أن أقول أنه من الصعب بما فيه الكفاية إرسال سفينة فضائية إلى كوكب آخر، وإذا كنا نستطيع إدارة هذا أنا متأكد من أن هناك الناس على استعداد للانتظار لدفعها. أيضا، والكثير من الناس يتحدثون في هذه الأيام حول كيفية البشر لا يجب أن سن، وذلك ربما بحلول الوقت الذي نحصل على الكواكب الأخرى البشر سوف تكون خالدة تقريبا.


وهناك أيضا مشكلة أنه بمجرد وصول المستعمرين إلى الكوكب الجديد، ليس عليهم أن يرسلوا أي شيء إلى الوراء. سيحصلون على الإمدادات لفترة من الوقت قبل أن يدرك الناس على الأرض أنهم قد تم تقويةهم، لذلك سوف تكون على الأرجح قادرة على البقاء على قيد الحياة دون شحنات في المستقبل. والسبب في أن هذا لن يحدث على الأرجح، لأنه، من ناحية، ينبغي أن يتم الاستعمار الكوكبي من قبل أفضل الإنسانية لهذا العرض، لذلك يجب أن يكون القادة جيدة أخلاقيا بما فيه الكفاية لتكريم الاتفاقات. أيضا، يجب أن تكون الأشياء التي سوف ترسل ذهابا وإيابا عديمة الفائدة بما فيه الكفاية في مصدرها، وفائدة بما فيه الكفاية في وجهتهم، مما يجعل من غير المجدية تقريبا عدم إرسال.


أما بالنسبة لنقل المعلومات بين الكواكب، التي يبدو أنها جزء كبير من سؤالك، أود أن أقول أنه لن تكون هناك محادثات مثل الصحف. كل كوكب من شأنه أن يرسل الآخرين دفعة من المعلومات حول ما يجري في الأحداث الجارية، والتقدم العلمي، والأشياء التي يمكن اعتبارها مفيدة. إذا كان الكوكب يحتاج حقا شيئا من كوكب آخر، وربما ثمل طويلا قبل أي شخص يمكن أن ترسل المساعدات، لذلك ليس هناك حقا سبب لطلب الأشياء. وبالتالي، فإن المعلومات الوحيدة التي تستحق إرسالها ستكون التطورات العلمية والتكنولوجية والثقافية التي قد تساعد الناس على الطرف الآخر.


كان نيفن ثلاثة أمثلة أخرى من هذا أن أستطيع أن أفكر في من نوع رأسي.


كان لديهم فتل، ولكن لأي سبب من الأسباب لم يثق بها. لذلك كانوا يطوفون حول المجرة على محركهم رد الفعل، وتبادل المعرفة مع أي الأنواع التي واجهتها.


الحضارة رينغورلد.


هذا هو ذكر فقط على نحو ملموس، وأعتقد في الرواية الأولى؟ ولكن السيدة التي يلتقون بها، بريس، هي زهرة السابقة على سفينة التداول نمط فتل الفرعية التي ذهبت بين رينغورلد والمستعمرات. أنا لا أتذكر إذا كانوا يذكرون ما يتاجرون به - أعتقد أنهم ربما كانوا من الزبالين، والنظر في العالمين الميتين ومن ثم العودة إلى رينغورلد للتجارة. ولكن كان منذ فترة طويلة منذ قرأت الكتاب الماضي.


أنا لا أذكر الاسم. ولكنني أتذكر بوضوح إحدى قصصه القصيرة عن حرفة فرعية فتل التي تصل إلى الأرض، وتضع المحل وتفعل بعض التجارة - مرة أخرى، في المقام الأول في المعلومات والتكنولوجيا. ولكن المؤامرة الأولية للكتاب هي حول نظام الدفع، وكيف يحصلون حول إذا لم يتمكنوا من الحصول على الثقافة المستهدفة لبناء لهم ليزر كبير بما فيه الكفاية (نوفاس الناجم).


العامل المشترك بين كل هذه هي أنه ليس لديك، على سبيل المثال، ميزان تجاري بين عالمين. نيفين على ما يبدو شعرت أن المسافة والوقت عامل محض تجعل من المستحيل، وإلى حد ما أتفق معه. بدلا من ذلك، لديك الفرعية فتل الحرفية - نوع من مثل السفن الجيل - أن كروز في دائرة بين العديد من العوالم، التداول لأنها تذهب.


وأعتقد أن هذا يجعل من المنطقي أكثر من التداول عبر الاتصالات الليزر. أعني، التفكير في الحديث إلى عالم 10 سنة ضوئية. لديك 20 عاما تحول فقط ليقول "مهلا، لدينا هذا أنيق جديد الدفع التكنولوجيا." ثم تحصل على العودة "يا بارد، ويقول لنا أكثر." وبحلول الوقت الذي تحصل فيه على ردكم النهائي، فإن الأمر يعود إلى 40 عاما على الطريق، وهم جميعا "ياه، مهلا، لذلك نحن بطريقة أو بأخرى، من قبيل الصدفة، طورنا نفس تقنية الدفع الجديدة الآن فقط، صدفة مذهلة، أليس كذلك؟" والأشياء تزداد سوءا كلما كنت بعيدا. تخيل تحاول التجارة مع تأخر الاتصالات 200 سنة.


ولكن إذا وصلت سفينة في المدار مع تلك التكنولوجيا الدفع الجديدة، ويقولون: "مان، وهذا بعض لطيفة نانو تجميع كنت قد حصلت هناك، مبادلة التصاميم؟" ثم يمكنك أن تفعل التداول الفعلي مع الناس على الفور، بدلا من مجرد التخلي وتطوير نفسه.


ماذا لو أنها التجارة في معلومات محددة جدا، والعقول. ليس هناك حقا سبب لنقل المسألة. وبالنظر إلى ما يكفي من الطاقة، إذا كنت تستطيع بناء السفن الجيل لديك الطاقة، يمكنك بناء أي شيء تقريبا، بما في ذلك الهيئات. ما يمكنك التجارة هو المستعمرين من ذوي الخبرة، المحاربين، والأشخاص نقلها عن طريق الأسلاك عن طريق رسائل متشابكة التي تدمر الأصلي (بمعنى تيليبورتينغ له). إذا لم يكن النقل عن بعد يتحرك مع السفن البطيئة، ما هو الوقت في ركود ولكن بعد ذلك لا التجارة ولكن قوة العمل؟


ربما كنت بيع منظمة العفو الدولية. أو ربما العمل منظمة العفو الدولية يحتاج إلى تجارب جديدة ثابتة في الكميات التي تتجاوز بكثير حاجة البشر. بعد كل شيء إذا كنت تعتقد بلا حدود أسرع.


هل يمكن أن التجارة في السلع غير المادية، والأفلام، والموسيقى، والتصاميم. العلم هو جيد آخر ربما من المستحيل قياس شيء في خطورتنا بشكل جيد. ربما هذه الكواكب بشكل جماعي البحث عن أشكال الحياة الغريبة وبيع بنيتها التحتية كخدمة لمجموعة كوزميكالي حجم تلسكوب.


ويمكنهم بيع خدمات أخرى أيضا مثل كذاب الرسالة. تخيل إستيد من المحفوظات الحساسة التي ترتد رسالة 50 ليتيارز بعيدا. لا خطر من فتح حتى يعود. حتى الكتاب التاريخ لديهم تلك المعلومات ولكن لا خطر بالنسبة لك. ماذا عن الكواكب التي تتخصص في الأرشيفية التي بدأت ألريدي منذ آلاف السنين. يمكن أن تبيع لك معلومات التاريخ مرة أخرى.


أنا ذاهب لرمي في بلدي سنتين على فتل في الخيال وربما انها تساعدك.


من وجهة نظر الفيزياء، والسفر فتل له آثار السفر في الوقت العميق. ومع ذلك، لاحظ أنه في الغالبية العظمى من السفر فتل في الخيال، الذهاب فتل لا يستتبع أي شكل من أشكال السفر في الوقت. في بعض الحالات، ونحن نرى بعض نتيجة السفر اوبر - فتل في السفر في الوقت، ولكن هذا هو عادة ظاهرة منفصلة، ​​استثنائية. لذلك الوقت السفر جانبا، فتل موجود في الخيال على وجه التحديد بسبب مشاكل واسعة المسافة ذات الصلة مثل ما كنت تواجه. الطريقة التي أفضل أن نفكر في فتل كما ببساطة وسيلة للالتفاف على الفضاء يجري واسعة جدا بدلا من شيء غير واقعي بشكل رهيب ومزعجة.


للحصول على بعض الأمثلة الملموسة التي ربما تعزز ما أتحدث عنه، فكر في محركات التشوه في ستار تريك. الاعوجاج 1 هو سرعة الضوء، ولكن الحد الأقصى للسرعة الحقيقية هو الاعوجاج 10، والتي لا يمكن الوصول إليها عادة، وإذا كنت لا تصل إليه ثم تحصل على السفر في الوقت. أيضا، الاتصال في الوقت الحقيقي هو ممكن عبر مسافات شاسعة بشكل لا يصدق (عن طريق "الفضاء الفرعي"، مهما كان). هذه الأشياء تعني أساسا أن السرعة القصوى الحقيقية للسفر هي الاعوجاج 10، وليس $ c $ = سرعة التقليدية للضوء = الاعوجاج 1. هذا النوع من التفكير هو واضح وملموسة في فوتثرما، حيث زاد العلماء سرعة الضوء في السنة 2208. ومرة ​​أخرى، يسمح ذلك بالسفر السريع فوق المسافات بين النجوم بينما يتجنب أيضا السفر عبر الزمن ويجعل من المعقول أن السفر إلى الفضاء ليس باهظ التكلفة.


فبدون فتل، يكاد يكون من المؤكد أن التجارة باهظة الثمن باستخدام السفن المأهولة والتفاوض على الأسعار والقيم. حتى إذا كنت تريد أن يكون الاتصال والتبادل، سيكون من الأفضل لتبادل "هدية السفن".


كل جانب من شأنه أن يضع سفينة مع الفن والحرف والكتابة ومثيرة للاهتمام الأشياء أقرب إلى "كبسولات الوقت" من متجر. يرسلون السفينة وعندما تصل في 20 أو نحو ذلك سنوات، كل جانب لديه عطلة فتح الاشياء ورؤية ما المجتمع الآخر هو مثل في التفاصيل. كرر تبادل كل 5 سنوات أو نحو ذلك، وكنت قد الاختلاط الثقافات الخاصة بك إلى حد ما. و "الدفع" هو السفينة يرسل الجانب الآخر مرة أخرى. قد يكون من دواعي الفخر أن نبدي قصارى جهدكم للكواكب الأخرى ..


لا حاجة لجعل البشر السفر، والوصول إلى سرعات الضوء على الإطلاق، إذا كنت المريض.


التجارة بين النجوم يعمل تماما كما هو الحال في العصر الحجري: من خلال الكثير من الوسطاء لفترة طويلة.


في أوروبا الحجري الحديث، تم تداول قذائف الزينة والعنبر في جميع أنحاء القارة. يمكن العثور على قذيفة مزينة في اليونان مدفونة مع شخص في ألمانيا. ولم يسافر أي فرد من اليونان إلى ألمانيا لتداول السلع. وبدلا من ذلك، تمت مقايضة هذه السلع غير القابلة للتلف بين مجموعة من الوسطاء. قد تكون البضائع قد سافرت عبر القارة في غضون سنوات قليلة، وزعت ذهابا وإيابا على مدى عقود مثل النقود تفعل اليوم أو كانت قيد الاستخدام لمدى الحياة قبل أن يتم إعادة صياغة وتداولها أكثر من ذلك.


لاقامة التجارة بين ساي والأرض ألفا سينتاوري، علينا أن نفترض أنه كما هو الحال في العصر الحجري الحديث، وهناك العديد من الوسطاء. ولن تكون هذه الكواكب مبنية على الكواكب، بل على المذنبات الضالبية، وسفن التوليد، والسفن غير المأهولة المستقلة، وما إلى ذلك. ويمكن تداول كائن ثمين من الأرض عشر مرات على مدى عدة قرون قبل أن يصل طريقه إلى كوكب في نظام ألفا سينتوري. هذا له العديد من المزايا:


مع العديد من الصفقات وسيطة، لا أحد يجلس حولها للأجيال تنتظر نقدا في التجارة. وكما هو الحال في قلادات العصر الحجري، فإن العديد من السلع قد تكون قيد الاستخدام في العبور وبالتالي لا تعتبر صفقات بعيدة المدى مكلفة. مع وسطاء في الفضاء، فإن معظم الصفقات لا تنطوي على صعودا وهبوطا الآبار الجاذبية الشديدة، وخفض تكاليف المعاملات. ويمكن أن تحدث التجارة بين الأطراف التي تسير بسرعات مختلفة جدا. تكلفة تسريع الطرود من البضائع لتلبية سفينة تمر من خلال النظام الخاص بك هو أصغر بكثير من تزويد ما يصل سفينة مخصصة لنقل الطرود المذكورة.


وستكون التجارة في المعلومات أيضا من خلال وسطاء. من وجهة نظر أبناء الأرض، هناك تدفق مستمر من التجارة فقط مع الموائل التي تدور حول الأرض، ولكن البضائع قد تنشأ من ليتيارز بعيدا. وبسبب تكلفة السفر في آبار الجاذبية، قد نجد حتى أن تجارة الكوكب الفضائي تتكون في معظمها من الطاقة والمعلومات، حيث يجري تداول السلع المادية في كثير من الأحيان بين زملائي الفضاء.


حسنا هنا بعض الأرقام التي لاري نيفن قد حان ل بين النجوم، و في الواقع بين المجرات، مرات السفر التجريبية، فإنها تفترض بوضوح الوقود هو حر و لانهائية (وهو ممكن من الناحية النظرية ولكن التكنولوجيا المعنية يمكن أن تستخدم على الأرجح ل فتل أرخص وأسهل) ولكنهم ل G واحد الوجه التسارع المستمر على رحلات التباطؤ. النقطة هي أنها تجعل من الواضح أن الطاقم في لرحلة طويلة ولكن البقاء على قيد الحياة. 4 سنوات إلى بروكسيما سينتوري، 21 عاما إلى مركز مجرتنا الخاصة، 28 عاما إلى أندروميدا. (كملاحظة أنا متأكد بشكل معقول من أن الرحلات الأطول في واحدة G تنتهك بالفعل الحد الأقصى للسرعة، C، لكنها أيضا غير واقعية في نطاق السؤال من وجهة نظري لذا فإنني أتعامل مع ذلك على أنه " قضية لأغراض هذه المناقشة). حتى الطاقم التاجر ستل أمر محرج ولكن ليس سيئا للغاية، وبالتالي فإن السؤال هو حقا ما هو نوع من السلع التجارية هي قيمة بما فيه الكفاية والحفاظ على فترة طويلة بما فيه الكفاية ليكون يستحق المتاعب وجيدة في نهاية المطاف؟


سوف أتحمل "مجتمع ما بعد الندرة" الذي تكون فيه تكنولوجيا النانو محدودة، وخاصة التركيب الحيوي هو مشكلة ونادرة ومكلفة و / أو غير موجودة. لقد افترضت أيضا أن هناك سترشيبس التي يمكن أن يعول بشكل موثوق الخليج بين النجوم تحمل شحنات جديرة بالاهتمام من السلع. وهذا يترك عدة فئات من السلع التجارية والفن والقطع التاريخية - التجارة العتيقة / المتحف، والمعلومات - وهذا يمكن أن يكون إب مثل داتانيت سرعة الضوء في فقدت مكارثي ويل في نقل (المشكلة مع هذا هو أننا ليس لدينا حقا وسيلة لنقل البيانات عبر المسافات النجمية، انظر هذه المقالة، وفي الرواية أنها تنهار) أو يمكن أن يكون مجرد البريد، و "أونريبرودوكسيبلز" - وهذا يغطي الكثير من الأرض (ويشمل فنيا الفن الخ) ولكن انها الأشياء التي ليس لدينا التكنولوجيا لجعل والتي يمكن العثور عليها فقط أماكن معينة. لقد صنفت عمدا الفن والتحف التاريخية بشكل منفصل لأن هناك مخزون محدود جدا من هذه الأشياء. غير المنتجة هي الأكثر احتمالا أن يتم تداولها في المعاملات ذات القيمة الكبيرة، وهذا يمكن أن يكون ميلانج حول المراكز سلسلة الكثبان الرملية، والأخشاب الغريبة من الطاعون السفينة، أو تجارة الأحجار الكريمة من النجوم ونشارتد، السلع التجارية هي المواد المعقدة التي هي الخصائص الفيزيائية الفريدة لا يمكن توليفها، التي تحدث فقط على كوكب واحد أو اثنين من الكواكب، والتي هي مستقرة على مدى مرات التخزين الموسعة. ومن المحتمل أن يمتد هذا إلى مواد أولية أساسية نادرة للغاية على مسافات قصيرة من مصادر غنية بشكل استثنائي إلى أسواق مخالفة بشكل خاص، ولكن هذا غير مرجح.


شريطة أن يكون هناك سوق الطلب لهذه السلع يكفي لدفع تكاليف الشحن على مسافات بين النجوم يمكن تداولها في أي سرعات، لكنه سوف تبدو أكثر قليلا مثل تغذية الهيجان مما نفكر فيه بأنه "السوق" ، مع العرض والطلب. هناك إمكانية سوق العقود الآجلة محدودة في هذا الشكل منذ السفينة القادمة سوف تكون قادرة على بث بضائعهم في ليتسبيد في حين وصوله أبطأ إلى حد ما ولكن وصول الفعلي للسلع يخلق العرض في سوق الطلب الذي لم يكن لديك سلع جديدة لفترة من الزمن. وستكون الأسعار في أعلى مستوياتها قبل وصول السلع الجديدة وسوف تنهار في الوقت الذي تغمر فيه البضائع الجديدة السوق من شحنات جديدة. هذا الاضطراب في السوق سيكون محرجا للتجار والمشترين على حد سواء، وخاصة مع السلع التي تتوفر من عدة أماكن بدلا من واحد فقط، وصوله فقط وراء منافس يمكن أن تكون مدمرة لسفينة تجارية. وبالتالي فإن أي طريق تجاري سيكون احتكار الشاحن الوحيد، وليس بسبب أي مؤامرة أو ضوابط متعمدة ولكن لأن أي شخص يأتي في وقت متأخر هو ببساطة سوف تفلس.


هناك خير واحد آخر سيكون دائما يستحق شيئا في أي مجتمع، وهو في الواقع أكثر قيمة في بيئات ما بعد الندرة. الوقت، أي دواء، أي علاج، أي شيء يمكن أن يعطي الناس حياة أطول سوف يكون يستحق كل هذا الوزن، أو ربما أكثر من ذلك بكثير، في أي مادة تريد أن تسمي، إذا كان هذا العلاج يتطلب مادة لا يمكن إنتاجها ثم لديك رخصة لطباعة المال، إذا كنت تستطيع تأمين المصدر. هناك أي عدد من الأمثلة على ذلك في الخيال من الكثبان الرملية إلى كولابسيوم، في المدن جيمس بليش في سلسلة الطيران أنها تستخدم تمديد الحياة كعملة في حد ذاته.


التي تجلب نقطة مثيرة للاهتمام، يجب أن تكون هناك عملة للتجارة في كل هذا لتكون ناجحة، والسفن التي يمكن عبور الفجوة بين النجوم ستكون مكلفة في المواد والصيانة، وطاقم. قد تكون الرحلة نفسها أو لا تكلف الكثير جدا، أود أن أقترح أن الوقود سيكون يجب أن يكون في الأساس الحرة لجعل التجارة بين النجوم مجدية اقتصاديا هذا هو لي قد تذهب بطريقة أخرى. وكل هذا سيتعين دفعه بطريقة أو بأخرى؛ فإن أي عملة يجري استخدامها يجب أن يكون لها القدرة الشرائية في كلا طرفي الرحلة، بحيث ما كنت، كالتاجر، وكسب في نهاية واحدة من الرحلة قابلة للاستخدام لتكاليف الوقود والصيانة من جهة أخرى.


نسخة قصيرة: يمكنك التجارة في نادرة بما فيه الكفاية / السلع فريدة من نوعها في أي سرعة شريطة أن يكون لديك ارتفاع الطلب بما فيه الكفاية لهذه السلع، والعملة لدفع ثمنها، ويمكن شحنها قبل أن "تنفجر".


أنا أتفق مع أشخاص آخرين أنه من دون فتل محكوم عليك، فإنه لا معنى للتجارة.


ولكن لماذا تريد الخروج حتى الآن؟ في حين أنه لا يعترف لا يجيب على سؤالك، ماذا عن النظام الشمسي؟ ومن المعقدة جدا: أكثر من 60 أقمار لكلا المشتري / زحل والعديد من الكواكب المعروفة. التجارة بين الكواكب هو ممكن جدا عندما التكنولوجيا الفائقة يجعل السفر رخيصة والكثير من الكواكب والأقمار هي مثيرة جدا للاهتمام للموارد الطبيعية وفيرة. العديد من المستعمرات البشرية مع الثقافات المختلفة ممكنة، والأجانب مع السفن الجيل يمكن أن يعيش في المستوطنات جنبا إلى جنب مع البشر.


التطور الرئيسي الذي قد يحدث بشكل متكرر في المستقبل القريب هو أن عمرنا سوف يزداد بشكل كبير. سواء كان ذلك بسبب التفرد، أو ببساطة أن العلوم الطبية تضيف سنة إلى متوسط ​​عمر أكثر من مرة في السنة - قد يجد البشر أنفسهم يعيشون قريبا لمئات أو حتى آلاف السنين.


ما هو بضع مئات من السنين إلى إنسان سيعيش لبضع آلاف؟ وبمجرد أن نحصل على هذه النقطة، من المرجح أن يكون الركود بشكل أو بآخر متخلفا عن الركب، حتى يتمكن المرء من النوم أثناء هذه الرحلات إذا لم يكن هناك شيء أكثر إثارة للاهتمام، ولكن ضع في اعتبارك أن البشر يخلقون المعرفة والترفيه بسرعة أكبر من أي فرد يمكن أن تستهلك، حتى مجرد تحميل بضعة آلاف سنة قيمة الترفيه والتعلم للسفينة، وتحميل ما يصل مع أي البضائع التي تعتقد أنها ستكون قيمة لمجموعة العنقودية كنت مسافرا إلى، ونأمل للأفضل.


فالتجارة عبر مسافات قصيرة يمكن أن تتفاعل مع الاقتصادات المحلية من كلا الجانبين، ويمكن أن تكون جزءا من الاستراتيجيات المالية لفرادى البشر الذين يعيشون لفترة قصيرة. وبسبب الأوقات القصيرة نسبيا اللازمة لكل معاملة، يمكن لجميع الكيانات الاقتصادية، من الدول والشركات إلى الأفراد، المشاركة والاستفادة من التجارة.


ومع ازدياد المسافات والأوقات اللازمة، تنخفض الكيانات الاقتصادية التي عاشت طويلا بما يكفي للاستفادة من كل معاملة. عندما تأخذ رحلة في اتجاه واحد بين المستعمرات أكثر من نصف عمر الإنسان، والناس الفردية لم تعد قادرة على الاستفادة. في 10 أو 20 مرة تلك المسافة، والأسر والشركات الصغيرة تسقط القائمة.


في نهاية المطاف، يمكنك الوصول إلى مسافة حيث الدول حتى والسوبر فيلق لا يمكن أن يكون على يقين من أنها سوف البقاء على قيد الحياة لفترة كافية للاستفادة من معاملة واحدة. لا يوجد سوى كيان اقتصادي واحد أكبر من الأمم والسوبر فيلق، وهذا هو البشرية جمعاء نفسها؛ وهذا هو الكيان الذي لديه أكثر لكسب لاستعمار بعيد للغاية والتجارة.


وفي نهاية المطاف، ليس للبشرية سوى سبب واحد لاستعمار كواكب النجوم البعيدة، وهو نفس السبب الذي يدفع في نهاية المطاف أي شكل من أشكال الحياة إلى كل عمل تسعى إليه؛ وتجنب الانقراض.


سنستعمر المريخ لأنه إذا لم نفعل ذلك، ثم سوف يموت نوعنا عندما يموت الأرض.


سنستعمر ألفا سنتوري (ما إذا كانت هناك كواكب مناسبة هناك أم لا) لأننا إذا لم نفعل ذلك، سيتم محو جميع أنواعنا من أي شيء يقتل شمسنا.


كما نصل إلى مزيد من النجوم، مهما كانت بعيدة، تصبح البشرية أكثر خالدة مما كانت عليه من قبل.


وبالتالي، فإن التجارة البينية البينية لن تنطوي في نهاية المطاف على موارد خام أو سلع مصنعة أو حتى معلومات. أكثر السلع قيمة في الكون من وجهة نظر الإنسانية، هو الشفرة الوراثية الخاصة بها (أو في شكل التكنولوجيا أقل، بضعة آلاف من أزواج تربية البشر الذين يعيشون). وبشكل دوري، سترسل كل مستعمرة بعيدة سفينة إلى الأرض وإلى كل من المستعمرات الأخرى، تحتوي على كل ما يلزم لإعادة إرساء الإنسانية على هذا العالم المستعمرة، فقط في حالة ما تمسح لنا شيئا منذ الصفقة الأخيرة. وبهذه الطريقة، تصبح الإنسانية شبكة إصلاح ذاتي من الحياة الذكية عبر امتداد متزايد من العقارات المجرة. في القيام بذلك، الإنسانية نهج الخالد الحقيقي.


فمن سفينة نوح أو اقتصاد البقاء على قيد الحياة - كل هذا يتوقف على كيفية نظرتم إليه.


دون فتل. وحتى مع ذلك حقا. أكثر البضائع ثمينة هي المعلومات والفن و "التاريخ"، لأنه بمجرد أن كنت في الفضاء السبب الوحيد الذي يعود إلى كوكب الأرض لأنك شخصيا قد تفضل أن تعيش على كوكب، ولكن الغالبية العظمى من الناس سوف يعيشون على والمحطات الفضائية / الموائل والأماكن منخفضة الجاذبية حيث تكون جميع المواد اللازمة ستكون صغيرة جدا المستخرج من الكويكبات حول النظام الشمسي. أي شيء مفقود يمكن من الناحية النظرية، مجرد خلق، حتى لو كنت تتعامل مع الوضع حيث الانصهار هو مكلفة، إذا كنت في حاجة الى شيء حساب يستحق ذلك.


حتى مع التكنولوجيا القائمة على الأرض الحالية نحن على حافة المواد المادية التي ليست معلومات، الفن، أو "التاريخ" هي لا قيمة لها جدا لأننا الحصول على أكثر من أي وقت مضى يسحب لتجربة أكثر مع أقل عن طريق الألعاب، أفلام، كتب، و في نهاية المطاف فر.


فكيف سيكون "العمل التجاري". ليس مثل التجارة التي نراها اليوم حيث كنت تفترض تدفق اتجاهين بين الدول القومية، بل أشبه في الماضي خلال 1500s وقبل. أريد أن أكون تاجر حتى أرى الأشياء الثقافية التي ربما لم تتطور على وجهتي أو الأشياء التي قد تحمل قيمة ثقافية. أنا أيضا تحميل ما يصل إلى أكبر قدر ممكن من البيانات، لأنه حتى مع السفر ستل أي شيء كنت تأخذ معك من المرجح أن تكون ذات جودة أعلى من انتقال ببساطة بسبب إشارة يجري انتشارها أيضا، ناهيك عن وجود نظام الأقمار الصناعية ترتيب دائما في حد ذاته إلى كل عقدة ممكنة العالم فقط الحصول على الكثير من أجل نظام ل عارية. آخر شيء أتطلع إليه هو مع أي غرفة بضائع تركتها أحمل المواد الخام وربما حفنة من قطع الغيار لأنواع السفن المختلفة التي تطير في جميع أنحاء المنطقة. الأجزاء قد لا تعتاد لمئات السنين، ولكن أيضا تلك الأجزاء، نظرا لطول الوقت الذي السفينة الذباب حولها من المحتمل أن تكون قيمة منذ خاصة هو البيانات للطابعات 3D على تلك السفن الحصول على تلف / التالفة، ومن المرجح أنه حتى لو كان لديك مستعمرة لديها ملف بيانات على تلك الأجزاء قد تضطر إلى المغامرة في البيانات المخزنة القديمة جدا أن التكلفة المقارنة لن يستحق ذلك. و تلك الأجزاء يمكن أن تستخدم المواد الخام على أي حال حتى لا تفقد حقيقية هناك.


المواد الخام نفسها تستحق فقط بقدر المستعمرة في الواقع يحتاج إليها. ولا يزال يتعين عليهم معالجة هذه المواد وإزالتها، حتى لو كانت لديهم قيمة من نوع ما، ولا سيما في تلك الأماكن التي تقل عنها وأقل في الأماكن التي يوجد فيها الكثير، كما هو الحال في التجارة العادية.


يمكنك الوصول إلى كوكب الأرض وكنت نشر السفينة البيان إلى قاعدة بيانات المستعمرة ثم الناس الذين يرون شيئا يريدون انهم سوف البريد لك، زيارة لك، أو اقتراح التجارة. في بعض الأحيان التي سوف تشمل تحويل العملة، وأحيانا سيكون مجرد المقايضة التداول القديمة.


هذا ليس أكثر من التداول المقايضة القديمة من التجار السفر من العمر. والفرق الوحيد هو أنه بحلول الوقت الذي تحصل على المنزل منزلك قد لا تكون كذلك وحتى تتمكن من الحفاظ على السفر أيضا. كنت التجارة لما تحتاجه، وما رأيك سوف تعطيك عائد أفضل على مستعمرة الخاص بك المقبل. إذا كنت تسير بين الكواكب القليلة نفسها كنت قد ترغب على الأرجح لإعداد البنوك على تلك العالمين لعقد الأصول عليها لأنها أكرو إنتريست التي سوف أكثر من ذلك من خلال القيام بذلك في الماضي كان لأنك من المرجح أن تكون ذهبت لفترة أطول .


وهنا الجزء مثيرة جدا للاهتمام من هذا على الرغم من. الشيء الأكثر قيمة والمثير للسخرية الشيء الذي سوف تحصل على تأمين في هذا العالم. You'll end up living thousands of years from the perspective of regular world and you'll be like walking history of the time you originate from, and each planet you visit and see you'll be able to tell historians what it is like and compare the time periods which will be extremely valuable as trade commodity. So in a sense you stop becoming a trader and start becoming a story teller. The reason it locks you into the life style if you do it long enough is simply that the longer you go the more out of touch you will become. but that's somewhat a different topic.


So the TL;DR version is basically. the same way they did it in the past, just the time differences will be greater. There isn't nation to nation or company (as we think of them now) to company trading. Only individual to individual trading.


The aliens grow a plant that grants longevity (hundreds of years) to human life spans. Humans have something similar for the aliens. FTL is not possible so build robot ships. It may take one ship 300 years each way, but that does not matter. This does assume that interstellar space is mostly empty, so the probability that the ship survives such a long journey is reasonably good. The valued product is stored cryogenically. Some animals and plants can be frozen or dried and return to life after some time. With enough research it might be enough to survive the trip. Assuming that transport of living aliens is not an ecological disaster, it would be an amazing curiosity.


I have read a few stories set in such a universe. The most common answer seems to be nomadic "traders" (who are similar to vikings) using NAFAL ships. They wander from place to place following rumors and their gut instincts. If they find unattended natural resources, they collect them. If they find a weak civilization, they pillage it. If they find a strong civilization, they trade with it.


When traveling Nearly As Fast As Light, most of the logistic challenges involved in interstellar flight disappear. We're not talking generation ships or spending centuries in flight. At 99.986% of the speed of light a trip to Alpha Centauri would be about two months subjective time. Ten years objective time, but that doesn't matter much to nomads. I've seen theoretical discussions of solar sail designs that, combined with either nuclear pulse or antimatter drives, would possibly let a ship get pretty close to that, and that's without factoring in the interstellar currents that would exist if the "plasma universe" theory is correct. (Our space probes have already discovered that at least some of the predicted interplanetary currents are there, so there would seem to be a decent chance. )


بيسي ألعاب.


حكمنا.


Polished and involving, FTL spews superb sci-fi adventures like a cornered Mantis boarder spews hot formic acid.


بحاجة إلى معرفة.


The fellow nursing the mug of Roc ale in the corner of the cantina doesn't have to tell you he's an FTL captain. The laser burns on his jacket, the monkey wrench in his belt, and the broad grin creasing his craggy, careworn face give him away.


Sit down opposite him and you invite a torrent of torrid tales.


“See this scar? I got that when I targeted my own bridge with an incendiary missile. Had some Mantis boarders running amok – it was the only way to take them down.


“Buy me a pint and I'll tell you about the time my ship, the Belle Guano, tangled with a pirate cutter twice its size near the Slug homeworld. Trust me, you don't know fear until you've had to shut down your own shields, life-support system, and sensors in order to summon the power necessary to launch an anti-ship drone.”


Every one of FTL's evening-sized odysseys bulges at the bulkheads with dramatic dogfights, tough trading decisions and bittersweet twists of fate. If you've ever yearned for a randomness-heavy 2D Firefly game – a top-down Star Trek or Blake's Seven turn-based strategy game – then yearn no longer.


Adventures begin with ship selection. Initially there's just one vessel type available. Completing enigmatic quests widens the choice on subsequent playthroughs.


Whatever craft you're captaining, the ultimate objective is always the same: deliver a vitally important message to the Federation fleet by battling, trading, and upgrading your way through a randomly generated web of sectors. Every sector is its own navigable web of unscripted surprises.


Because a powerful rebel armada is always hot on your heels, you can't linger in any sector indefinitely. Speed is of the essence, but so too is scrap – FTL's precious currency. Knowing that resistance stiffens the closer he gets to his goal, the sensible skipper loiters for as long as possible in order to maul and recycle the maximum enemies.


It's rare that a turn passes without a hard choice or a satisfying skirmish. One minute you're looking on as your lasers and missiles steadily savage the systems and unstitch the hull of an outfought/out-thought foe, the next you're deciding whether to intervene in an intergalactic mugging, rescue a mad castaway, or send crew to investigate an eerie space hulk. Pauseable combat and multiple-choice event texts mean there's always limitless time for mulling over options.


There are hundreds of possible encounters, and countless ways of improving your ship. Bad luck and poor decisions regularly lead to heartbreaking setbacks and sacrifices. So far I've refused to hand over any crew to bullying slavers, but have on several occasions had to sell indispensable kit in order to finance essential repairs or fill an empty tank. Running out of fuel is one of the game's scariest situations. You're forced to drift forlorn and regret-wracked waiting for either a good Samaritan or a rebel coup-de-grace.


FTL feels like a project that's been thoughtfully tweaked over several years. Features work hard and are well meshed. Texts are trim and nicely phrased. Even Ben Prunty's twinkling soundtrack fits beautifully. Scanning the game's impressive superstructure for vulnerable exhaust ports and shot traps, just about the only weakpoints I've managed to identify are the lack of personnel histories, and the painfully slow rate of vessel unlocks. A few lines illuminating the backgrounds of new crewmen, and some more generous blueprint dispensing would nudge this unmissable sci-fi story generator even closer to perfection.


الحكم.


FTL: Faster Than Light.


Polished and involving, FTL spews superb sci-fi adventures like a cornered Mantis boarder spews hot formic acid.


موصى به.


نفيديا تعلن شاشات عرض ضخمة لغرفة المعيشة.


اشترك في أومين بواسطة هب بوتكامب في بيسي غامر ويكندر 2018.


أفضل شاشات الألعاب - يناير 2018.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - يناير 2018.


أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.


The best wireless gaming mouse.


أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.


Logitech G613 wireless mechanical keyboard review.


يوركشاير غوبنز الاستعراض.


سبيلفورس 3 الاستعراض.


مرحبا الجار الاستعراض.


استعراض أوبوس ماغنوم.


بيسي غامر النشرة الإخبارية.


الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.


IT Managers.


Designed to simply integrate with trading room systems.


For years IT managers tried to implement traditional CRM systems in trading floors, with limited success. TraderWind was developed as a mission specific interaction management platform that is streamlined into Traders’ workflow, securing successful implementation.


Installation, integration and support.


The trading room is an extreme business environment with its own dedicated suite of solutions. Following years of working with Trading Rooms’ IT teams, FTL recognizes its complex IT demands. Having decades of experience in the financial sector and being a trusted partner of leading trading rooms, means that trading rooms can entrust FTL to integrate dedicated solutions and applications with confidence. All our systems and applications including; customer interaction management, voice-data integration, and voice recognition systems are built on a highly powerful software architecture. All systems and applications exist on the TraderWind platform - a pillar of stability and confidence.


Working in tandem with existing Trading Room systems, The TraderWind platform provides a simple and coherent trading workflow streamlined successfully – from Point-of-Customer-Interaction through to the back office. TraderWind seamlessly integrates with Dealing Room software and hardware including; Turrets or Dealer boards, order systems, transaction systems, data feeds from Reuters and Bloomberg and more…


نشر.


The deployment of TraderWind has been designed to be simply and cost effectively executed, resulting in a rapid time to market. To date, TraderWind has been successfully installed on time and budget in banks, trade rooms and financial institutions, with field proven results.


أمن البيانات.


After years of working with Trading Room’s IT management on design, development and deployment of data secured systems, we have developed an expertise in Dealing Room data security. Today the TraderWind platform stringently meets Dealing Room data security standards, policies and regulations.


التعاون.


FTL is built on a culture of innovation with a particular focus on evolving trade rooms. We are constantly analyzing the markets and pushing the boundaries of technology development to ensure our customers stay ahead of the competition. We realize on the trading floor, every second counts. That’s why our systems are designed to help the traders act quickly.

Comments