تداول الفوركس على المدى القصير


تداول الفوركس على المدى القصير.


بقلم: تشالي وارادي.


العديد من تجار الفوركس من ذوي الخبرة يتداولون في فكر الفوركس سكالبينغ، أو تداول الفوركس على المدى القصير. هناك جحافل من المقالات على الانترنت التي سوف تسرد مخاطر هذا الشكل من التداول وكلها تضمن أن حسابك فوركس سيتم محوها في بضع ثوان إذا اختار المرء أن يتداول في مثل هذا المعدل السريع. ويمكن مقارنة التجربة مع القفز بالمظلات دون المظلة. يمكن أن تكون مثيرة جدا طالما أنك لا تفكر في النهاية.


ثابت هو المفتاح.


ربما أكثر من أي شكل آخر من أشكال التداول، الفوركس يحتاج التداول على المدى القصير الانضباط. وهو يتضمن قدرا كبيرا من الصفقات في وقت قصير والكلمة & # 39؛ قريبا & # 39؛ هو مصطلح المنطوق هنا. إذا كان متداول الفوركس يعلق على موقفه قد تهدأ على الجانب الخاسر لأنه متأكد من أن السوق سوف تتحول، يمكن أن تختفي أرباح الأسبوع من الأرباح في غضون ثوان. يجب أن يبقى المتسلق الروبوتية عمليا في تجارته، خالية من العاطفة، لأنه الربح المتراكم هو بعد. وسيحافظ على الخسائر وكذلك الأرباح، ولكن يجب أن يكون متوسط ​​إلى الجانب زائد إذا تم تداول الفوركس على المدى القصير بشكل صحيح.


أنواع التجار.


هناك أنواع مختلفة من الاستراتيجيات ويجب دراستها جميعا. من بينها مجموعة السلخ فروة الرأس، اختراق سلخ فروة الرأس، والاتجاه سلخ فروة الرأس. جميعها قابلة للتطبيق تبعا لطبيعة السوق. سوف يكون هناك أنماط الأسعار والحالات التي سوف المتسكع لديها حافة قررت على تاجر الموقف. في جميع الحالات، لا ينصح هذا الدور لضعف القلب. ويستغرق تداول الفوركس على المدى القصير. لا يمكنك المشي بعيدا عن الشاشة وتختلف عدد ساعات مخصصة لهذه الممارسة. عادات من هذا القبيل تقلل من احتمالات الأرباح.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كيف تكون على المدى القصير الفوركس التاجر.


تداول الفوركس على المدى القصير كان دائما شعبية للتجار الذين يفتقرون إلى الوقت ولكن التمتع الإثارة من التعرض للسوق. ومع ذلك، فإن الأحداث الأخيرة مثل سياسة البنك المركزي تسببت في التداول على المدى القصير ليصبح الوضع المفضل، وأحيانا فقط أن العديد من التجار فكس سوف تتفاعل مع السوق.


هو الميت التجارية على المدى الطويل؟


ومما لا شك فيه أن التجار الذين قرأوا كتبا مثل "ويزاردز مارك" من قبل جاك شواجر مسرورون من اتجاهات متعددة السنوات أن العديد من هؤلاء المعالجات كانوا قادرين على الاستفادة من السوق.


ومع ذلك، فإن البيئة الاقتصادية التي عملت كأساس لهؤلاء التجار قد اختفت بشكل أساسي. كان الثمانينيات وقت تضخم، والآن، من خلال دليل على انخفاض معدل محايد يسود المصرفيون المركزيون قلق دائم بشأن انخفاض التضخم أو الانكماش في بعض مناطق العالم مثل اليابان.


وقد أدت البيئة الحالية إلى بعض الاتجاهات التي تستمر لعدة أشهر، ولكن معظم التحركات القوية كانت التحركات المتوسطة الانعكاس ضمن مجموعة أكبر. وتحدث األسواق املحددة نطاقا عندما يكون هناك دعم سعري واضح أو نطاق أرضي ومقاومة سعرية محددة أو سقف محدد بوضوح.


وأوضح دليل على تراجع تجارة الاتجاه على المدى الطويل من تراجع صناعة صناديق التحوط التي حلت محلها شركات تجارية عالية التردد تعرف أيضا باسم الأموال الكمية. تاريخيا، كما هو مفصل في العديد من الكتب التجارية، كانت صناديق التحوط قادرة على العثور على الأصول غير معروفة، ومع ذلك قيمة عالية والشركات والركوب هذا الاتجاه للآخرين اللحاق بالقدرات المحتملة.


على الجانب الآخر من الطيف، صناديق التداول عالية التردد والصناديق الكمية التجارة في غضون الثانية أو أقل للقبض على التقلبات الإحصائية الصغيرة لصالحهم.


وقد أدى عدم وجود اتجاهات طويلة الأجل بالإضافة إلى الوصول الواسع النطاق إلى المعلومات إلى ترك صناديق التحوط في المدارس القديمة التي لا تتقاضى إلا القليل من الرسوم والرسوم الكبيرة التي يتجاهلها السوق بصورة متزايدة.


في حين أن التداول على المدى الطويل قد لا يكون ميتا رسميا، أصبح التداول على المدى القصير نهجا أكثر ملاءمة للمؤسسات والأفراد على حد سواء.


فما هي فوائد التداول على المدى القصير وكيف ينبغي للمرء أن ينظر إلى الاقتراب من السوق مع التركيز على المدى القصير؟


ضيق التركيز.


غالبا ما يستفيد متداول الفوركس على المدى القصير من الاقتراب من التركيز على عدد قليل من أزواج العملات فقط، وبعض المستويات الرئيسية للمساعدة في توجيه قرارات التداول الخاصة بهم. إذا كنت تبحث عن العملات للتركيز على، هل يمكن أن تفعل أسوأ بكثير من تعلم ما هي أقوى وأضعف العملات في أي وقت من الأوقات. عادة، لا يزال التجار على المدى القصير يركزون على بيع العملات الضعيفة التي تظهر ذروة الشراء في المدى القريب وشراء العملات أقوى التي تظهر ذروة البيع وقصيرة الأجل.


الفائدة من التركيز الضيق هو أنه عندما كنت تبحث فقط في 2 إلى 4 العملات، مثل قوي جدا لعملات ضعيفة جدا كنت قادرا بسهولة على تحديد متى فرصة التداول قد نشأت لأن الخطوة على المدى القصير لديها بعيدا عن الاتجاه الطويل الأجل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداول الذي يأخذ هذا النهج وضع مواقف أكثر تشددا لأنها تبحث عن تصحيح سريع نحو الاتجاه على المدى الطويل.


التعرض الضيق.


وکما ذکر بإيجاز في النقطة السابقة، ینبغي علی التجار الأقصر أجلا أن یسعوا إلی تضيیق تعرضھم في جمیع الأوقات.


ضع بصراحة. يجب أن السوق لا تكون قادرة على اتخاذ أكثر من أنت مما كنت تبحث لاتخاذ من السوق.


يجب أن يكون التاجر القصير الأجل الذي يبحث عن نسبة مئوية من متوسط ​​النطاق الحقيقي مستعدا للمخاطرة من 10 إلى 15 نقطة بحيث لا تتحول الخسارة الصغيرة إلى خسارة كبيرة، وهي عادة سيئة بين التجار الذين يتحولون إلى موقف طويل الأجل حتى تتحول التجارة نأمل حولها. كشخص الذي كان حول هذه الصناعة لفترة طويلة وتحدثت إلى الآلاف من التجار، وقطع الخسائر قصيرة مؤلمة ولكنها ضرورية لمهنة التداول.


وعادة ما يتم استبدال وممارسة "التاجر على المدى القصير" الخاص بك "قطع الخسائر الخاصة بك"، وممارسة التاجر غير المنضبط مع السماح للخسائر الخاصة بك تشغيل وقطع الأرباح الخاصة بك قصيرة. يرجى أن يكون المتداول المنضبط واتبع نصيحة السابق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


مؤشرات التداول قصيرة الأجل.


وأخيرا، فإن التجار على المدى القصير لا داعي للقلق حول خزانة كاملة من مؤشرات التداول. بعض التجار الأكثر نجاحا على المدى القصير إما استخدام مؤشر على المدى الطويل مثل إشيموكو الغيمة على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة أو ساعة واحدة أو استخدام مؤشرات بسيطة مثل متوسط ​​المدى الحقيقي، واثنين من المتوسطات المتحركة، وفتح مجموعة الاختراق، أو محور المستويات. يرجى ملاحظة، أنها لا تستخدم كل هذه على نفس الرسم البياني ولكن سوف تجد واحد الذي يسمح لهم لتحديد نقطة دخول نظيفة في عملتهم تركز مع مخاطر ضيقة ومرتفع الصعود ممتازة.


قد يؤدي التداول على المدى القصير إلى ارتفاع ضغط الدم في البداية، والحد من أفكار وضعه ونسيان أنظمة التداول المربحة التي يأتي العديد من الناس في السوق مع في البداية. ومع ذلك، وبناء استراتيجية مناسبة تسمح لك لتضييق تركيزك من أفضل العملات للتجارة في سوق معين والحد من المخاطر الخاصة بك مع استخدام حفنة من المؤشرات لديه القدرة على أن تؤدي إلى مهنة تجارية جيدة.


استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل.


كما كنت الخروج إلى عالم تداول العملات الأجنبية، قد تشعر في بعض الأحيان الزائد الحسي. كيف يمكنني فتح حساب وإدارته؟ ما هي المؤشرات الفنية؟ كيف يمكنني التداول مع مؤشرات التذبذب؟ هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي يسألها كل جديد الوافد الفوركس.


ومع ذلك، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا هو الذي استراتيجية تداول الفوركس للاختيار. العديد من المبتدئين يرتكبون خطأ اتباع الاستراتيجيات الموجودة مسبقا التي يستخدمها التجار الآخرين. وهم يعتقدون أنه بمجرد نسخ استراتيجية ناجحة، فإنها يمكن أن تحاكي موثوق النتائج. ومع ذلك، ما يعمل للتاجر واحد قد لا تعمل لآخر. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى وضع استراتيجية الفوركس التي تناسبك.


معظم التجار عادة ما تختار بين أن تصبح التجار الموضعية أو التجار اليوم. ويستخدم هذا الأخير استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل للقبض على تحركات السوق خلال يوم واحد. الفكرة الرئيسية وراء التداول اليوم هي للاستفادة من التقلبات خلال اليوم وتجنب المدفوعات المبادلة. في حين أنه في نهاية المطاف متروك لكم لاختيار استراتيجية تداول العملات، تعلم كيفية تداول الفوركس على المدى القصير قد نقدم لك نظرة عظيمة.


تداول الفوركس في باختصار.


ما هو تداول الفوركس قصير الأجل؟


وكما يوحي الاسم، فإن التداول قصير الأجل يعني جعل الصفقات على مدى فترة قصيرة من الزمن. على الرغم من أنه قد يستغرق عدة أيام في بعض الأحيان، وعادة ما ينطوي التداول على المدى القصير عقد موقف لمدة لا تزيد عن يوم واحد. ويعتقد الكثيرون أن التداول على المدى القصير يزيل تماما المخاطر ويقلل من تعرض المتداول للخسائر. اسف لا.


وفي حين أن التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل هي 100٪ خالية من المخاطر، فإن الأول ينطوي على مخاطر أصغر. وبسبب هذا، تداول العملات على المدى القصير شعبية مع المبتدئين الذين ليسوا واثقين من قدرتهم على إدارة المخاطر. ولكن، هذه المخاطر الصغيرة تأتي مع متطلبات متطلبة. من جميع أنواع التداول، والتداول على المدى القصير هو الأكثر احتمالا لاختبار الخاص بك خفة الحركة والتركيز وردود الفعل.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على مدى فترة قصيرة.


عند تداول الفوركس على المدى القصير، لديك لتوظيف التحليل الفني والتحليل الأساسي.


تقييم أدوات التداول من خلال تحليل تاريخها. مع رسم أدوات لتحديد الأنماط.


ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار هو القائم على الأخبار. ويركز على العوامل التي تؤثر على الاقتصاد مثل العمالة والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة.


تعلم كيفية استخدام التحليل الفني والأساسي أمر ضروري، بغض النظر عن استراتيجيات الفوركس قصيرة الأجل التي تستخدمها في نهاية المطاف.


في حين لا يوجد إجابة نهائية على أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير، الأكثر استخداما على نطاق واسع هو سلخ فروة الرأس.


شرحت استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير.


أولا، سلخ فروة الرأس هو اختبار الطابع الخاص بك.


هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس تتطلب جلسات جلسة طويلة وتركيز مكثف.


ساعات الجلوس قد يكون لها تأثير سلبي على ردود الفعل:


. ولكن لمهارة المهنية ...


. فقدان التركيز يعني فقدان الربح المحتمل.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، فإنك:


وضع أوامر متعددة؛ والبقاء في الصفقات لبضع ثوان. ثم ترك الموقف بمجرد الحصول على بضع نقاط.


في حين أن الربح من سلخ فروة الرأس قد تبدو صغيرة، وكذلك هي الخسائر المحتملة.


عادة، يستخدم المتسوقون مخططات دقيقة واحدة (M1) أو خمس دقائق (M5).


ضمن هذا الإطار الزمني، يمكنك توقع إنشاء:


2-5 نقاط من الخسائر؛ وخمس إلى تسع نقاط من الأرباح.


مع ارتفاع حجم الصفقة بما فيه الكفاية والوقت، وهذه النقاط القليلة تضيف ما يصل.


عندما كنت سلخ فروة الرأس، تحتاج إلى إبقاء العين على آخر الأخبار الاقتصادية للتنبؤ بشكل صحيح الزيادة التالية في تقلب السوق.


عليك أن تعتاد على الصفقات سريع الخطى واتخاذ الإجراءات على الطاير.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن كونها في المكان المناسب، في الوقت المناسب.


بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تبقي اثنين من الأشياء الرئيسية في الاعتبار.


ستحتاج إلى وسيط يوفر لك أفضل تنفيذ ممكن.


لا يمكنك فروة الرأس عندما أوامر الخاص بك من خلال مكتب التعامل، لذلك الوسيط الخاص بك يجب أن تقدم بالتأكيد واحدة من هذين التنفيذين:


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)؛ (ستب).


إن وإعدام ستب هي لحظة.


كلاهما أيضا تهمة لجنة صغيرة جدا للتداول.


أدميرال ماركيتس، أفضل وسيط MT4 في المملكة المتحدة في عام 2018، يمكن أن توفر لك مع كلا النوعين من حسابات التنفيذ.


ثانيا على رادار الأولوية الخاصة بك، وينبغي أن يكون انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض سعر الأصل وسعر الطلب.


أنها لا تبقى على حالها طوال اليوم، وسوف تستمر باستمرار تغيير.


إذا كنت تريد أن تصبح المستغل المهنية، تحتاج إلى تعلم استخدام انتشار لصالحك.


وارتفاع سعر لديك لدفع، والمزيد من النقاط تحتاج إلى كسب لتحقيق الربح.


وصفة لنجاح تجارة الفوركس على المدى القصير.


مدى نجاح التداول الخاص بك على المدى القصير العملة، وسوف تعتمد على حجم المعاملات الخاصة بك.


السرعة هي ما يهم، وهذا هو السبب في زوج العملات مع التقلب المنخفض يمكن أن تضع جهودكم لوقف الطحن.


لنفترض أنك اخترت زوج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد.


عليك أن تتذكر أنه على الرغم من أن أسواق الفوركس تتداول تقريبا على مدار الساعة، وحجم المعاملات غير متسقة.


وعادة ما تلتقط عند فتح مراكز فوركس الرئيسية.


الآن، وهنا يأتي الرياضيات الأساسية للتجارة:


. المتوسط ​​على نقطة واحدة لتداول الكثير ...


إذا سأل الوسيط الخاص بك عن انتشار ثلاثة نقاط، من شأنه أن يضع لك في 30 دولار خسارة على الفور.


عند شراء أصل ولم يتم نقل السوق حتى الآن، يمكنك فقط التخلص من الأصول لانخفاض الأسعار.


باختصار، كنت في حاجة الى السعر لنقل ما يصل ثلاث نقاط لكسر حتى.


إذا كنت تبحث عن مكاسب من خمسة نقاط لكل صفقة، فعليك أن ترتفع 8 نقاط من سعر البداية.


هذا هو السبب في أنك تريد أزواج فروة الرأس حيث انتشار صغير.


على سبيل المثال، تقدم أدميرال ماركيتس فروق أسعار تنافسية من 0.1 نقطة.


وبهذه الطريقة، يمكنك التخطيط لاستراتيجيات تداول العملات على المدى القصير دون القلق كثيرا عن تكلفة التداول.


بدلا من ذلك، يمكنك التركيز على البقاء في حالة تأهب والقدرة على فتح / إغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


ومن الشائع في التداول على المدى القصير تجنب إغلاق المراكز، لأنك تتوقع أن تتحسن.


في حين أن هذا قد يحدث من الناحية النظرية، في الواقع هذا السلوك هو أسرع وسيلة لاستنزاف حسابك.


بدلا من إغلاق المواقع يدويا، يمكنك إعداد وقف الخسارة.


يحدد مستوى معين لموقفكم. وتغلق تلقائيا عندما يصل سعر الصرف إلى هذا المستوى.


وقف الخسارة هو آلية دفاعية، التي تحد من الخسائر الخاصة بك وتقليل المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تتداول ور / أوسد عند 1.1500؛ وتعيين وقف الخسارة عند 1.1490؛ ثم تغلق الصفقة حالما ينخفض ​​سعر العطاء إلى هذا المستوى.


اختيار إستراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير.


من المهم أن نتذكر أن سلخ فروة الرأس قد لا يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير الذي يعمل لك، لأنه يتطلب الكثير من الوقت والاهتمام خلال اليوم.


ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن الحصول على قيمة للخروج منه.


تداول الفوركس على المدى القصير هو عموما تعليمي جدا وطريقة جيدة لبدء حياتك المهنية التجارية.


ويمكن أيضا إعطاء نظرة عامة جيدة من المؤشرات والإشارات، بالإضافة إلى يعلمك كيفية التصرف بسرعة.


. تأكد من أن تذهب في وتيرة الخاصة بك ومحاولة الخروج من حساب تجريبي ...


. قبل القفز إلى التداول المباشر.


مع حساب تجريبي، قد يكون الإغراء للتجارة في كميات كبيرة على الفور.


في الواقع، فإن أول خطأ العديد من المبتدئين جعل هو النظر في الخسائر التجارية التجريبي كما غير مهم.


المال ليس حقيقيا على أي حال، أليس كذلك؟


وبصرف النظر عن مساعدتك على وضع استراتيجية تداول العملات على المدى القصير، يمكن أن التداول التجريبي تساعدك على الإجابة على الأسئلة التي قد لا تكون قد طلبت خلاف ذلك.


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟


كيف سريع أنت على قدميك؟


ماذا تفعل عندما يكون لديك لإجراء مكالمة الحكم؟


الوجبات الجاهزة بسيطة - علاج التداول التجريبي كما كنت تعيش التداول.


حتى عندما تشعر بالراحة بما فيه الكفاية للخروج من تلقاء نفسها، والتداول التجريبي قد تكون ذات قيمة في التوصل إلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة.


بينما كنت تمارس، في محاولة لكسب أيضا فهم أفضل للأساسيات من التعليم الفوركس الحرة التي نقدمها.


تبدأ الرحلة لتصبح تاجر محترف بخطوة واحدة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إتقان تجارة قصيرة الأجل.


يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم المخاطر والمكافآت لكل تجارة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.


أساسيات التداول قصير الأجل.


يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.


التعرف على المرشحين المحتملين.


إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا شاهدوا الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.


الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.


الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.


وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.


الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.


إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.


بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.


[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]


السيطرة على المخاطر.


السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.


وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.


تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.


التحليل الفني.


هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.


التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.


وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.


أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.


هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:


أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.


الحد الأدنى.


يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.


هل أنت مستعد للتداول قصير الأجل؟


وهناك عدد كبير من نوبيكس العملات الأجنبية لقد تحدثت إلى تقاسم أنهم يفضلون التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس عند تداول العملات. ولما لا؟ وضع الصفقات السريعة ومتعددة يوميا يزيد من فرصة الفوز الصفقات. التداول لفترات قصيرة يعني أيضا أنك سوف كسب المال ويكون لديك الوقت لمهام أخرى مثل الرياضة والهوايات، والحياة الاجتماعية ... أليس كذلك؟


أكره أن تنفجر فقاعة الخاص بك، ولكن تداول العملات الأجنبية لا يعمل بهذه الطريقة. إن اتخاذ المزيد من الصفقات لا يترجم بالضرورة إلى المزيد من الأرباح. كما هو الحال في الرماية، لا تحصل على نقاط لرسم معظم السهام. تحصل عليها كلما السهم يضرب الهدف. كما أن الرسوم البيانية قصيرة الأجل لا تعني وقتا أقل في الاستعدادات السابقة للتداول.


ومع ذلك، يمكن أن تكون الصفقات قصيرة الأجل مربحة. والمفتاح هو معرفة نقاط القوة والضعف في التداول اليوم وضبط التوقعات والاستراتيجيات وفقا لذلك.


إذا كنت تعتقد حقا أن التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس هو لك، ثم هنا خمسة أشياء يجب أن تنظر:


وهناك الكثير من المتداولين يفتحون حسابا صغيرا يعتقدون أنهم يستطيعون تحويل 25 دولارا إلى 100000 دولار عن طريق إغلاق الكثير من الصفقات الصغيرة ولكن المربحة. ولكن فقط لأنك يمكن فتح حساب مع 25 $ لا يعني أنك يجب.


تذكر أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. السبب الأول لماذا فشل التجار الجدد ليس لأنها تمتص، ولكن لأنهم أقل من رأس المال ولا يفهمون كيف النفوذ يعمل حقا. اقرأ عن الرافعة المالية والهامش ومعرفة ما إذا كان أداء التداول الحالي الخاص بك يمكن أن يحافظ على التكاليف المترتبة على اتخاذ العديد من الصفقات في يوم واحد.


مصاريف التحويلات.


التداول هو تكاليف الأعمال والمعاملات هي كلفة ممارسة الأعمال التجارية. ويشمل ذلك فروقات السمسرة والعمولات والضرائب. والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، وأكثر وسيط الخاص يحصل عادة في الانتشار والعمولة.


وهذا يعني أيضا أنه من أجل تحقيق الأرباح، سيكون لديك لكسب المزيد من النقاط من رسوم الوسيط الخاص بك. فكر في ذلك قبل أن تقوم باكتست الأنظمة التي تنتج فقط 2-3 نقاط في التجارة. تحدث إلى الوسيط الخاص بك حول شروط انتشار / عمولة بحيث أنك لن تكون عمياء عند بدء حساب صافي المكاسب / الخسائر.


حركة السوق.


ما هو مهم للتأرجح والتداول موقف قد لا تكون مهمة للتجار قصيرة الأجل. خندق الاتجاهات على المدى الطويل والمواضيع السوق لمحركات تقلب على المدى القصير. تعرف ما يجعل اللاعبين الرئيسيين وضع علامة في الإطار الزمني الذي اخترته والوقت من اليوم.


يوم التداول / استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


بمجرد تحديد العوامل التي تتحرك العملات في أطر زمنية أقصر، فمن عملك لمعرفة أي الاستراتيجيات سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. هل تفضل التداول الهروب من المستويات النفسية؟ ماذا عن تداول الزخم والانعكاسات اللحظية؟ ما هي المؤشرات التي تعطي الإشارات الأكثر دقة؟ ممارسة الصفقات قصيرة الأجل وبناء نظام يناسب شخصيتك التجارية.


قضايا علم النفس التداول.


وتؤدي فترات زمنية أقصر للتداول إلى فتح مجموعة جديدة من الديدان من حيث تحديات علم النفس التجاري. في الواقع، فإن التجار على المدى القصير يتعرضون عموما لمزيد من الضغوط والضغط التجاري من التجار على المدى الطويل.


الضغط من التسعير بسرعة في المعلومات، ووضع أوامر، وتداول صفقات أكبر يزيد من إمكانية جعل أخطاء التداول. تأكد من أن انضباطك التجاري واستراتيجياتك لإدارة المخاطر متينة قبل أن تخاطر بالمال الحقيقي في الصفقات اليومية.


ويفشل معظم تجار الفوركس ليس لأنهم يفتقرون إلى المال أو تعليم الفوركس، ولكن لأنهم يتوقعون أن تجعل الكثير من المال "السهل" بالكاد أي إعداد. إن الافتقار إلى المعرفة حول كيفية عمل النفوذ والإلحاح لكسب المال هو مزيج خطير غالبا ما يؤدي إلى حسابات مهبلة.


تذكر أن التداول هو عمل ويصبح مربحا باستمرار يأخذ الوقت والجهد والصبر. بمجرد الاعتراف بهذه، ثم سيكون لديك فرصة أفضل على البقاء على قيد الحياة إلى التجارة ليوم آخر.


معظم الناس يقضون حياتهم كلها في جزيرة خيالية تسمى & # 39؛ يوما ما. دينيس ويتلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments