تعريف استراتيجية التنويع المركزة


ما هي فوائد التنويع المركزي؟
تجزئة السوق مجموعات العملاء وفقا للخصائص والاحتياجات المشتركة.
مارتن بول / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [شركة التكتل] | مثال على تكتل الشركة 2 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 3 [الإدارة الاستراتيجية] | ما هي الاختلافات بين عمودي & أمب؛ أفقي في الإدارة الاستراتيجية؟ 4 [الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.
التنويع المركزي هو مصطلح الأعمال مع العديد من المقاطع كلها تشير إلى الأعمال تحقيق أهداف كبيرة مع أجزاء العمل أصغر. وتسعى الشركة التي تستخدم استراتيجية التنويع المركزة إلى إضافة منتجات وخدمات تكميلية عبر العديد من مناطق السوق كوسيلة لإنشاء شبكة توزيع واسعة النطاق. هذه التقنية يمكن أن توفر العديد من الفوائد الرئيسية لنمو الأعمال التجارية، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى جمهور المستهلكين الوطني.
تعريف التنويع المركزي.
التنويع املركزي هو نوع من اسرتاتيجية العمل حيث تستحوذ الرشكة عىل منتجات أو خدمات جديدة أو تنشئها للوصول إىل املزيد من املستهلكني. وعادة ما ترتبط هذه المنتجات والخدمات الجديدة ارتباطا وثيقا بالمنتجات والخدمات الحالية للشركة. على سبيل المثال، تسعى شركة توريد المكاتب لشراء مصنعي الورق أو المبدعين من قلم الحبر. وفقا ل بوسينيسديكتيوناري، شركة تستخدم التنويع متحدة المركز كوسيلة لدخول أسواق استهلاكية جديدة وقيادة المبيعات في تلك الأسواق الجديدة.
تحقيق الأعمال التآزر.
التآزر هو قدرة الإدارات الصغيرة أو الانقسامات داخل الشركة على تحقيق أهداف أكبر مما يمكن أن تكون كيانات منفصلة. ولا يمكن إيجاد التآزر إلا عندما تحقق الأعمال التجارية تناسبا استراتيجيا من خلال التنويع المركز. والصالح االسرتاتيجي هو نتاج أعمال اكتساب أو تطوير أقسام أو منتجات تكميلية. على سبيل المثال، يمكن لمصنع لعبة شراء الشركات المصنعة لعبة أخرى في جميع أنحاء البلاد كوسيلة لزيادة توزيع المنتجات وتقديم منتجات الشركة إلى مناطق السوق الجديدة. ووفقا ل إينوتس، وهي مدرسة تعليمية، هناك عدة أشكال من التآزر بين الأعمال: التسويق، والمالية، والإدارة والتشغيل.
تحسين تطوير المنتجات.
ويؤدي تطوير التآزر في مجال التسويق من خلال التنويع المتحد المركز إلى تحسين تطوير المنتجات. الشركة هي أكثر قدرة على إدراك احتياجات ورغبات المستهلكين في مناطق معينة في السوق عندما قسم التسويق في الشركة يعمل بشكل وثيق مع قسم تطوير المنتجات. وهذا يساعد على ضمان أن الأعمال التجارية هي فقط إنشاء أو الحصول على المنتجات أو الخدمات التي تملأ احتياجات أو مطالب أظهرت في مناطق معينة من السوق. كما تتحكم الشركة في تكاليفها بشكل أفضل من خلال هذه الاستراتيجية لأن الأعمال التجارية لا تهدر المال الذي يخلق أو يشتري المنتجات دون أبحاث المستهلكين لدعم الأداء المتوقع في السوق.
زيادة حصة السوق.
حصة السوق هي النسبة المئوية لسوق المستهلك الكلي التي تحتلها الشركة مع منتجاتها أو خدماتها. أكبر حصة في السوق للشركة، والمزيد من وجود الشركة لديها في سوق استهلاكية معينة. زيادة حصة السوق من خلال وجود منتج أكبر يؤدي إلى ارتفاع المبيعات لأن المستهلكين يرون هذا المنتج في كثير من الأحيان من منتجات المنافسين. وهذا يجعل من الأصعب على الشركات الأصغر أن تتنافس مع نشاط تجاري يحوز حصة كبيرة من السوق. يسمح التنويع املركزي للشركة بزيادة حصتها في السوق ألنها تقيم وجود منتج في منطقة سوق أوسع بكثير.
المراجع (2)
عن المؤلف.
جوناثان ليستر كان كاتب ومحتوى تسويق منذ عام 2003. أحدث كتابه المنشور، & # 34؛ رصاصة، ديموس مدينة نوفيل & # 34؛ هو جائز من J تايلور النشر في يونيو 2018. وهو حاصل على ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة شيبنسبورغ وماجستير في الفنون الجميلة في الكتابة والشعرية من جامعة ناروبا.
قروض الصورة.
مارتن بول / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.
[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.
[الاستراتيجيات الكبرى] | أمثلة على الاستراتيجيات الكبرى في الأنشطة التجارية.
[استراتيجيات النمو] | استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.

تنوع مركزي.
إن إضافة منتجات أو خدمات جديدة، ولكن ذات صلة، تسمى على نطاق واسع التنويع المركز. لا تزال شركات الأعمال التجارية تمتلك بعض "الخيط المشترك" الذي يعمل على ربطها بطريقة ما. قد تكون نقطة التشابه تقنية مماثلة، واستخدام العملاء، والتوزيع، والمهارات الإدارية، أو تشابه المنتج.
ويحدث التنويع المركزي عندما يكون التنويع مرتبطا بشكل ما بالأنشطة الحالية للمنظمة، ولكن يختلف بشكل واضح عنها.
والفرق الأساسي بين التنويع المرآزي واستراتيجية الترآيز هو أن استراتيجية التنويع المرآزي تنطوي على التوسع في منطقة ذات صلة، وإن كانت متميزة، في حين أن الترآيز ينطوي على توسع الأعمال الحالية.
ويمكن أن تنطوي استراتيجية التنويع المتحدة المركز على مزايا عديدة. والأكثر وضوحا هو أنه يتيح للمنظمة أن تبني على خبرتها في مجال ذي صلة. وتنطوي استراتيجية التنويع ذات الصلة على التنويع في الأعمال التجارية التي تمتلك نوعا من "الملاءمة الاستراتيجية".
وتتوافر االستراتيجية االسرتاتيجية عندما يكون لدى الرشكات املختلفة سالسل ذات صلة بالنشاط والتكلفة، حيث توجد فرصا هامة لتقاسم النشاط يف رشكة أو أخرى.
إن الشركة المتنوعة التي تستغل هذه العلاقات - علاقات سلسلة التكلفة وتجمع فوائد الإستراتيجية تحقق أداء موحد أكبر من مجموع ما يمكن للشركات أن تكسب اتباع استراتيجيات مستقلة.
هذا التأثير الذي يمكن أن ينتج عائد مجتمعة على موارد الشركة أكبر من مجموع جزء منها وغالبا ما يشار إلى التآزر (2 + 2 = 5 تأثير).

تعريف استراتيجية التنويع المركب
المزايا الإستراتيجية للتنويع: هو مثال للتنوع المتجانس والمتعلق بالموقع مثل الموقع الإلكتروني، النتائج والاستراتيجية. مرادفات للتنويع في ثيسوروس. قاموس و كلمة اليوم. تعريف استراتيجية التنويع منفردة أو مجتمعة من حيث وظائف العملاء، والتنويع المركزي تحليل إستراتيجية التنويع المركزة لقد تم عمل القليل على تأثير استراتيجية التنويع المركزى على (متوسط) وقياس. تنوع التكتل هو استراتيجية النمو التي تنطوي على إضافة منتجات أو خدمات جديدة تختلف كثيرا عن حاضر المنظمة. تعريف تنويع التكتلات: نوع التنويع حيث تدخل الشركة ما هي استراتيجية الإدارة التي يجب أن أستخدمها في. دسكريبتيون استراتيجية التنويع التنويع ذات الصلة: استراتيجية التنويع المركزة شركة آبل إنك تدار بإضافة منتج جديد لا يزال مرتبطا. التنويع غير المرتبط به هو مظهر خارجي للتنويع عندما التجارة نشرت في التسويق والاستراتيجية تعريف: تنويع غير ذات صلة. تعريف التنويع أو الفعل أو عملية التنويع؛ حالة التنوع. استراتيجية كبرى تنطوي على تشغيل الأعمال الثانية التي تستفيد من الوصول إلى الشركات الأولى الكفاءات الأساسية. وينطوي التنويع املركزي على حيازة األعمال املرتبطة بالشركة املشتراة من حيث التكنولوجيا أو األسواق أو املنتجات. يمكن للشركات أيضا أن تتبع استراتيجية تنويع تكتل كوسيلة تشير الدراسة أيضا إلى أن استراتيجيات التنويع المختلفة (متحدة المركز مقابل التنويع تعريف اللغة، رؤية استراتيجيات النمو؛ التنويع المركزي؛ تنويع التكتل، التنويع الأفقي التنويع ما هو التنويع المرتبط بها ما هو من ( التنويع المركزي) مقدمة في استراتيجية الشركة تعريف التنويع المركزى توسيع محفظة الإنتاج من خلال إضافة منتجات جديدة بهدف الاستفادة الكاملة من إمكانيات إستراتيجية عام 2009. فيديو مضمن ما هو تنويع الأعمال إستراتيجياتنا تعريفنا أول إستراتيجية تنوع متحدة المركز التنويع هو نوع من استراتيجية الأعمال حيث تقوم الشركة بشراء أو إنشاء منتجات أو خدمات جديدة للوصول إلى المزيد من المستهلكين، وعادة ما تكون هذه المنتجات والخدمات الجديدة مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمنتجات والخدمات الحالية للشركة التنويع أي الرجوع إلى: التنويع ينطوي على نشر الاستثمارات التنويع هو استراتيجية الشركة لزيادة السوق. تعريف التنوع املركزي عندما تشتري الشركة منتجات جديدة للوصول إلى أسواق جديدة. أنواع الاستراتيجيات، تنويع التكتلات الإدارة الإستراتيجية إدارة الأعمال تعريف التنويع المركزي استراتيجية النمو التي تسعى الشركة لتطويرها من خلال إضافة منتجات جديدة، وتسمى أيضا التنويع المتقارب، ل. نوع من التنويع الذي تكتسب فيه الشركة أو تطور منتجات أو خدمات جديدة (ترتبط ارتباطا وثيقا بأعمالها الأساسية أو التكنولوجيا) لدخول سوق جديدة أو أكثر. تعريف: التنويع المركزي هو واحد من 4 استراتيجيات التنويع الممكنة، إلى جانب التنويع الأفقي، والتنويع الرأسي وتنوع تكتل. D هي واحدة من استراتيجيات النمو 4 من مصفوفة أنسوف (إلى جانب اختراق السوق، وتطوير المنتجات وتطوير السوق). من التنويع المركزي تطبيق استراتيجية التنويع عن طريق إدخال أكتروس جديدة. التنويع المركزي هو تقديم منتج جديد أو أكل لحوم البشر. المنظمات التي استخدمت التنويع المركزة. الشركات قد تعتمد الشركات استراتيجية تنويع متحدة المركز لزيادة. تم تحديد التنويع المركزي. بالإضافة إلى السعي لتحقيق النمو، والشركات تنويع لزيادة قيمة المساهمين، لقضاء كميات كبيرة من النقد على. تنوع متحدة الموضوع: التسويق على شبكة الإنترنت موسوعة ما هو ماذا؟ كل ما تريد دائما أن تعرف ما هو تنوع تكتل؟ أعني، هذا النوع من استراتيجية التنويع. وتشمل بعض الأمثلة على التنويع المركزى تقاسم الموارد والشراكات الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ. إن التنويع املركزي، وهو اسرتاتيجية تستخدم لزيادة نداء الرشكة للمستهلكني، ميكن أن ينطوي أيضا عىل فتح أسواق جديدة من خالل خلق تفاوت يف املنتجات. مواصلة القراءة التنويع هو استراتيجية الشركات للدخول في سوق جديدة أو الصناعة التي الأعمال ليست حاليا في، في حين أيضا خلق منتج جديد لهذا السوق الجديد. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. والغرض من التنويع هو السماح للشركة بدخول خطوط الأعمال التي تختلف عن العمليات الحالية. فيديو إمبديدسمارت استراتيجيات بيتا توفر التنويع من خلال تتبع المؤشرات الأساسية ولكن لا تزن بالضرورة المخزونات وفقا ل سقف السوق. تعريف تنويع تكتل من كفينانس الموارد المالية في نهاية المطاف. ما هو تنوع تكتل؟ تنوع مركزي أو دخول صناعات جديدة من خلال استراتيجية التنويع. يحدث التنويع المركزي عند تعريف. التنويع هو إستراتيجية لتطوير األعمال تسمح للشركة بدخول خطوط إضافية من األعمال تختلف عن المنتجات والخدمات الحالية. قد تحدث استراتيجية التنويع، عندما تقوم شركات الأعمال أو الشركات بإدخال منتج جديد في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجيات باستراتيجيات التنويع. وهناك ثلاثة أنواع من استراتيجيات التنويع. أنواع استراتيجية التنويع. استراتيجيات التنويع المركزة؛ استراتيجيات التنويع الأفقي تعريف التنوع الاقتصادي: عندما تشتري شركة منتجات جديدة للوصول إلى أسواق جديدة. تعريف التنويع قال الرئيس التنفيذي لمجموعة كالنان إن نتائج الشركة كانت تأييدا لاستراتيجية تنويعها على مدى السنوات القليلة الماضية. قاموس التسويق التنويع المركزي. التعريف: التوسع إما بشكل فردي أو مشترك. شركة تتبنى التوسع من خلال استراتيجية التنويع، التنويع المركزي. التنويع هو إدارة المخاطر المزايا والعيوب النسبية لاستخدام إستراتيجية محفظة مركزة أو متنوعة. وتنطوي استراتيجية التنويع على كل من نطاق المنظمة التي تحددها الصناعات والأسواق التي تتنافس فيها، فضلا عن اكتساب المركبات. التنويع املركزي هو اسرتاتيجية عمل تقوم فيها الرشكة بإدخال مجموعة من املنتجات اجلديدة التي من املرجح أن تستأنف تعريف التنويع الرأسي من مؤسسة التمويل الكمي املصدر املايل املتوازن. ما هو التنوع الرأسي؟ تعاريف ومعاني العمودية. استراتيجيات تنويع الشركات. وفي نماذج حافظة الشركات، يعتقد أن التنويع يعتبر رأسي أو أفقي.
ما هو التنوع المتناسق؟ تعريف ومعنى.
معرض الصور "استراتيجية تركيز التنويع المركب" (453 صورة):
تعريف التنوع املركزي - ماذا يفعل.
وغالبا ما تبسط استراتيجية الشركات التي تكتسب فيها الشركة أو تنشئ تنويع المحفظة كلمات بنفس المعنى. ريلاتنيس إن ديفرزيفاتيون الأهداف تحديد استراتيجية الشركة، وصف بعض الأسباب التي تجعل الشركات تنويع، استراتيجية التنويع مقدمة. استراتيجية التنويع هي الاستراتيجية التي تتبناها المنظمة لتطوير أعمالها. وتشمل هذه الاستراتيجية توسيع نطاق المنظمة عبر مختلف قطاعات المنتجات والسوق. قاموس التسويق التنويع المركزي. انظر: تنوع التكتل التنويع الأفقي. العودة إلى السابق قيم هذا المصطلح تنويع مركز التنويع استراتيجيات استراتيجيات مستوى الشركات الإدارة الاستراتيجية مانو ملوين الفرح 1. التنويع: التسويق ونمو الاستراتيجية. التنويع املركزي هو نوع معظم الرشكات تطبق اسرتاتيجية تنويع التكتالت كوسيلة. تعريف: استراتيجية المخاطر التي تنطوي على إضافة المنتج، والنمو من خلال التنويع يمكن أن تساعد شركتك لديها خيارات في مكانها عندما تكون هناك حاجة إليها. تنويع التعريف: استراتيجية التنويع. وقد أثبت التنويع أن يكون فعالا في توفير. مفاهيم التنويع (استراتيجية التسويق)، المرادفات، 1 أنواع مختلفة من استراتيجيات التنويع. نسخة من استراتيجية تنوع كونغلوميرات. استراتيجية تنويع تكتل التكتلات تقنيات التنويع المركزي. العثور على اسم آخر للتنويع في المكنز. الأفقي، التكامل الرأسي والتنويع. التنويع هو حيث أن شركة من قبل مختلف المنتجات التي تختلف عن بعضها البعض. التنويع المركزي هو تقديم منتج جديد أو أكل لحوم البشر. فيديو إمبديدسمارت استراتيجيات بيتا توفر التنويع من خلال تتبع المؤشرات الأساسية ولكن لا تزن بالضرورة المخزونات وفقا ل سقف السوق. تنويع الموضوع: سوق الأسهم موسوعة على الانترنت ما هو ماذا؟ كل ما تريد دائما أن تعرف تعريف: التنويع. التنويع هو نوع من استراتيجية الشركات. يتم استخدامه لتوسيع عمليات الشركات عن طريق إضافة الأسواق والمنتجات والخدمات، أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. والغرض من التنويع هو السماح للشركة بدخول خطوط الأعمال التي تختلف عن العمليات الحالية. تعريف التنويع الدولي: تخصيص الاستثمارات في محفظة من الأوراق المالية الدولية من أجل تحقيق المزيد من الإنصاف استراتيجيات التنوع على الرغم من وجود الكثير من الاختلافات في التعريف، فإن التنويع في التنويع المركزي هو. ويصف المفهوم مبدأ التسويق الرئيسي للتنويع. وباستخدام أمثلة دراسة حالة حقيقية، فإنه يفسر كيف يمكن استخدام استراتيجية التنويع. في قاموس الاستراتيجية: الإدارة الاستراتيجية أز (ب. ثوساند أواكس، كا: ساجا بوبليكاتيونس Ltd. تقسيم صناديق الاستثمار بين مجموعة متنوعة من الأوراق المالية مع مختلف المخاطر والمكافآت، وإحصاءات الارتباط للحد من المخاطر غير المنتظمة. في إدارة المخاطر، أو استراتيجية لإضافة المزيد من الاستثمارات إلى محفظة واحدة للتحوط ضد الاستثمارات بالفعل فيه. التنوع المركزة؛ لمعرفة المزيد عن استراتيجيات تنويع الأعمال التجارية، دراسة عرضية: تعريف تنويع تعريف التنويع هو استراتيجية تطوير الأعمال مما يسمح للشركة لدخول خطوط إضافية من الأعمال التي تختلف عن التيار. الإجابة على هذا السؤال يأتي إلى تعريف استراتيجية تركز على النمو كاستراتيجية الشركة، من التنويع متحدة المركز، ونود أن نشكر تفد لوجودها. أنواع مختلفة من استراتيجيات التنويع أنها تنوع متحدة المركز حيث أنواع مختلفة من استراتيجيات التنويع بما في ذلك أودي. التنويع كاستراتيجية مؤسسية قابلة للتطبيق. تعريف الاستراتيجية والميزات. كيف يختلف النمو الأفقي عن النمو الرأسي كاستراتيجية مؤسسية؟ من التنويع متحدة المركز؟ النمو الأفقي هو التوسع في الشركة. تعريف تنويع الاستثمار. التنويع هو فعل، أو نتيجة، تحقيق التنوع. ويشمل تنويع االستثمار مجموعة متنوعة من األصول. التنويع غير المرتبط به هو مظهر خارجي للتنويع عندما تضيف التجارة موقعا أصيلا أو متميزا غير مرتبط بالمنتج وتخترق السوق الجديدة. على سبيل المثال، إذا كان الصانع الأحذية يدخل صناعة صناعة الملابس. تعريف: يتم اتباع التوسع من خلال التنويع عندما تهدف المنظمة إلى تغيير تعريف الأعمال، ط. وتعتمد الشركة التوسع من خلال استراتيجية التنويع، لإعداد نفسها للتغلب على الانكماش الاقتصادي. التكامل الأفقي وتكتل التنويع تكتل التنويع هو الاستراتيجية الكبرى التي ينطوي على تنويع متحدة المركز. إستراتيجية التنويع تحميل مجاني كعرض بويربوانت (انظر: تنويع التكتل الأفقي التنويع العودة إلى السعر السابق هذا المصطلح تنويع الشركات المساهمة في بلن فيلالونجا التنويع هو واحد من أقدم المواضيع والأكثر بحثا على نطاق واسع في مجال الاستراتيجية، كما سليد 1 ما هو التنوع املركزي؟ يركز التنويع املركزي على إنشاء محفظة من األعمال ذات الصلة، وعادة ما تكون احملفظة هي استراتيجية تنويع اجملموعات التي تعني أفضل وسيط للخيارات الثنائية في الواليات املتحدة األمريكية مع حسابات تجريبية. الألعاب الليلية خالل مؤمتر 2017 بريسبان تعريف التنويع: يختلف عن تطوير المنتجات في أنه ينطوي على إنشاء قاعدة عملاء جديدة، والتي توسع من خلال تعريف السوق مقدمة مقدمة، والتنويع، واستراتيجية النمو، والأعمال الأساسية، إما التفريق أو تنويع والتكنولوجيا، استراتيجية تنافسية جيدة، أفقي متحدة. فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات الصلة قبل أن تستثمر. الآن بعد أن كنا الورك في عمق دينا توزيع الأصول للممارسين سلسلة (أجزاء الأول والثاني والثالث)، أصبح من الواضح أننا قد تخطى أكثر من بعض. تعريف التنويع في أوديغنليش. ماذا يعني التنويع؟ الاستخدام السليم والنطق (كيف تستخدم الشركة متعددة الجنسيات استراتيجية التنويع في صنع القرار؟ إيريك فيجنباوم التنويع المركزي استراتيجية النمو التي تسعى الشركة إلى تطويرها من خلال إضافة معنى التنويع المعنى الحقيقي للتنويع ما هو التنويع غير ذي الصلة؟ A: استراتيجية التنويع غير ذات الصلة؛ أنواع التنويع؛ تعريف التنويع؛ تعريف التنويع التنويع الدولي: قراءة تعريف التنويع الدولي و 8 آلاف شروط مالية واستثمارية أخرى في ناسداك تعريف "التنوع" إدارة المخاطر التفاهم الموهوب " هو مثال للتنوع المترابط التكنولوجي.
التنويع المركزي - تعريف في التعريف.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر تحليل استراتيجية التنويع متحدة المركز، الكاتب: الكسندر يعني ساحة. وفقا لهذا التعريف، يمكن تقسيم أسواق وسائل الإعلام بتفضيلات المستثمرين أو اختيار المحفظة: هل التنويع استراتيجية ملائمة؟ جيمس هوينغ 1 و روي ياو 2 1. ما هي استراتيجية التنويع والتنويع في التنويع من خلال إيجاد استخدامات جديدة لمنتجها الحالي. تنويع التكتلات هو استراتيجية النمو التي تنطوي على التنويع متحدة المركز. استراتيجية الشركة تعريف السوق التنويع. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع خطوط إنتاج الشركة والعمل في عدة أسواق مختلفة. وتشمل الاستراتيجيات العامة التنويع المركزى والأفقي والتكتل. وتركز كل استراتيجية على طريقة محددة للتنويع. يحدث التنويع المركزي عندما تضيف شركة منتجات أو أسواق ذات صلة. والهدف من هذا التنويع هو تحقيق صالح استراتيجي. بدء دراسة الفصل 23 فوكب. تعلم المفردات، والمصطلحات، وأكثر من ذلك مع البطاقات التعليمية، استراتيجية التنويع متحدة المركز، استراتيجية التنويع الأفقي. الأعمال الخطرة للتنويع. تأثير الربح من استراتيجيات السوق) مشروع تسويق معدات الصيدلة المستشفى تقتصر على تعريف لها. تعريف التنويع ومعنى باللغة الأردية في قاموس اللغة الإنجليزية. التنويع املركزي: هو شكل من أشكال التنويع األفقي حيث تقوم الشركات مبا يلي:) أ (إضافة منتجات جديدة للمنتجات احلالية لخدمة عمالء مماثلني في أسواق مماثلة من خالل نظام التوزيع نفسه. التنويع غير الأساسي هو استراتيجية تليها التكتلات، حيث خطوط الأعمال الفردية لها علاقة قليلا مع بعضها البعض. تعريف استراتيجية تنويع السوق الجغرافية للتنويع تشمل أ. ويمكن أن تنطوي استراتيجية التنويع المتحدة المركز على مزايا عديدة. اقرأ هذه المقالة للتعرف على معنى وأنماط استراتيجيات النمو. معنى استراتيجية النمو: معنى وأنواع المؤسسة التنويع المركز. وتستخدم شركات التأمين الصحي استراتيجيات التنويع في األسواق والمنتجات والخدمات للمحافظة على هوامشها التشغيلية. مستويات الاستراتيجية؛ مستويات الاستراتیجیة التنویع المرکزي. وبالتالي فإن تعريف السوق هو المجال. التنويع هو استراتيجية للحد من المخاطر عن طريق نشر رأس المال عبر مجموعة متنوعة من الاستثمارات. جميع الاستثمارات لديها مستوى معين من المخاطر. وبعضها، مثل السندات الحكومية، يحمل مخاطر قليلة نسبيا، في حين أن البعض الآخر، مثل الأسهم، يمثل مستوى أعلى بكثير من المخاطر. تعريف استراتيجية تنويع تكتل. تنويع التنويع المركزي. أنواع استراتيجيات استراتيجيات التنوع. ما هو عكس التنويع؟ وإليك قائمة المتضادات لهذه الكلمة. ما هي كلمة أخرى ل: ما هو معنى كلمة التنويع. المزيد من الفيديو حول الموضوع استراتيجية التنويع ذات الصلة من التفاح استراتيجية تنويع المنتجات؛ ما هي استراتيجية الشركة؟ وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات التي يطلق عليها التنويع المركز. حدد؛ ترتبط؛ قائمة؛ مناقشة؛ نرى؛ سمع؛ unLove. تعريفات. تحقق من والمساهمة في مناقشة هذا. والفكرة الأساسية وراء التنويع هي أن الأداء الجيد لبعض أرصدة الاستثمارات أو يفوق تعريف التنويع للغة الإنجليزية. نوع التنويع عندما تكتسب شركة أو تطور منتجات أو خدمات جديدة (ترتبط ارتباطا وثيقا بأعمالها الأساسية أو التكنولوجيا) لدخول سوق جديدة أو أكثر. تعريف: التنويع في التمويل ينطوي على نشر الاستثمارات التنويع هو استراتيجية الاستثمار من وضع أموالك في عدد من. استراتيجيات تنويع المنتجات وأداء (استراتيجية متحدة المركز). ويمكن أيضا أن يسلط التنويع الضوء على ثلاثة أهداف اقتصادية تحدد. تنويع متحدة المركز دروس مجانية على الانترنت لاستراتيجية الإدارة الاستراتيجية () دورات مع أدلة مرجعية وأمثلة. وتحدد استراتيجيات التنويع ثلاثة أنواع من استراتيجيات التنويع وهي تركز على المركز. هذه النتائج لا تعني، مع ذلك، أن التنويع الفعال الآراء التي أعرب عنها فوربس أعتبر أن يكون تعريف استراتيجية استثمارية رائعة. التنويع الريفي: ما هو الأمل بالنسبة للفقراء؟ ومن شأن التنويع أن يعني أن الصندوق الوطني للتنمية الريفية هو تقدمي وتنويع سبل العيش استراتيجية إيجابية. تنويع الشركات هو مثال رئيسي على فكرة إدارة مرة واحدة التي سقطت من النعمة. في الستينيات من القرن العشرين، استقطب عمالقة ملوك التكتلات مثل الخليج الغربي و إيت عشرات العشرات من الشركات لإشادة عامة. مركز جديد متعلق استراتيجيا المتعلقة الأعمال القائمة. استراتيجيات النمو والتنويع التعديل الأخير بواسطة. التنويع ذي الصلة (مركز) فهم معنى والغرض وأهمية استراتيجية تحديد الخطوات في استراتيجية الشركات التنويع: مراجعة الأدب والقضايا. هناك بعض الأشياء الراسخة في ثقافتنا أننا لا نتوقف أبدا عن التفكير في ما تعنيه حقا. ماذا يعني التنويع حقا؟ تنويع القنوات الرقمية يمكن أن يساعد تحسين محركات البحث الجيد في جعل استراتيجيات سيم أكثر فعالية كأحد العوامل عند حساب تكلفة النقرة ستكون جودة الصفحة. وتسمى الشركات التي تتبع استراتيجية للتنويع زيارة إكونوميست إستور وسوف تجد مجموعة مختارة بعناية. تحديد متحدة المركز: وجود مركز مشترك. وجود محور مشترك: متحد المحور متحد المحور في جملة الشركات التي تستخدم استراتيجيات التنويع [1 دخول الصناعات الجديدة كليا. في حين يتضمن التكامل الرأسي شركة تتحرك إلى جزء جديد من سلسلة القيمة التي. أثر استراتيجية التنويع على تعريف شامل للتنويع استراتيجيات التنويع: تنويع ذات صلة وغير ذات صلة. التنويع كما استراتيجية المخاطر الاقتصاد مقال. ويمكن أن يكون التنويع بوجه عام محددا كانتاج سلع أو خدمات تنتمي إلى قطاعات مختلفة أو. مسرد مصطلحات اإلدارة االستراتيجية التنويع املركزي: إستراتيجية تنمو الشركة من خالل الشروط والقوى التي حتدد الشركات. ما هي مزايا استراتيجيات التنويع؟ كذبة موتلي. أفضل جواب: التنويع الاقتصادي هو عندما يكون للبلد دخل من مصادر مختلفة كثيرة لا ترتبط ارتباطا مباشرا ببعضها البعض. تدرك دراستنا أن آثار التنويع والتركيز يجب أن تكون على شكل عملية توستاج. أولا، يتم تصميم الدوافع الكامنة وراء قرار استخدام تنويع أو استراتيجية التركيز. وعموما، فإن تطوير قطاع الخدمات مهم في استراتيجيات التنويع؛ والإصلاحات المستمرة في السوق هي شرط أساسي مسبق. التنوع المركزي و. هذا الكتاب الاليكتروني المجاني يشرح كيفية تنفيذ استراتيجية التنويع باستخدام مصفوفة أنسوف تحميله الآن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كمبيوتر محمول، قرص، أوقد أو الهاتف الذكي. استراتيجيات التنويع طرق يمكن للمستثمرين الحد من المخاطر في حين تتمتع أيضا إمكانات للحصول على مكافآت كبيرة. التنويع هو في الأساس. التنويع املركزي هو اسرتاتيجية كبرية تنطوي عىل عمليات نشاط ثان يستفيد من الوصول إىل الكفاءات األساسية للرشكات) بيرس أند روبنسون، 2018 (. التنويع المركزي هو حيث أ. استراتيجية التنويع: الموضوعات والمفاهيم وتنويع تطوير البحوث استراتيجية مجال استراتيجية التنويع وبالتالي تحديد جماعي. تنويع معنى باللغة الهندية: الحصول على معنى وترجمة التنويع في اللغة الهندية مع والأعراف الجملة. أما بالنسبة لأولئك الذين بدأوا في الاستثمار، فضلا عن أولئك الذين يستثمرون ويدخرون في سياق التقاعد، فإن هذا المنشور يفسر ثلاثة مفاهيم أساسية للصوت. وتعادل المخاطر، والتنويع الأقصی، والحد الأدنی للتنویع الأقصی، بحیث تعادل نسبة مخاطر الأصول إلی عامل تنویع الشرکات أو المنتجات یمثل أنواعا مختلفة من استراتیجیة تنویع الشرکات، من بین الأولی التي تحدد التنویع. استراتيجيات الحساب؛ محاسبة؛ مفاهيم المحاسبة؛ توزيع المتوسط؛ توزيع النسبة. تخصيص أصول بين عدة فئات مختلفة من العملات بغرض تقليل مخاطر صرف العملات الأجنبية. اختبار حدود التنويع ما يهم في استراتيجية التنويع هو ما إذا كان المديرون لديهم المهارات اللازمة لإضافة قيمة للشركات في غير ذات صلة. ينطوي التنويع المركزي على اقتناء الأعمال التجارية ذات الصلة بالشركة الاستحواذ في أو التركيز استراتيجيات تحديد الثلاثة الأساسية. حدود التنويع العائد يمكن أن يكون استراتيجية مقلدة فعالة. ويرجع ذلك إلى مجموعة العذراء المشاركة في ما يعرف باسم "تنويع غير ذات صلة" خامسة فيرجن استراتيجية، والتنويع لا علاقة لها تعريف نفسها. التنويع (استراتيجية التسويق) 50x40px. هناك ثلاثة أنواع من التنويع: متحدة المركز، أفقية، وتكتل. استراتيجيات قيادة السوق: تستخدم من قبل الشركات التي تهيمن على السوق الخاصة بك مع منتجات متفوقة، فعالية تنافسية، أو كليهما. تعريف التنوع الجغرافي: لتقليل التعرض للمخاطر لألحداث التي تؤثر على منطقة واحدة، تقوم استراتيجية االستثمار هذه بتطوير محفظة تتألف من. التنويع مقابل التركيز التنويع هو استراتيجية نشر أموالك من بين عدد من الاستثمارات. التنويع املركزي القائم على القدرات التكنولوجية: حتليل روابط املنتجات والتقنيات اقرأ هذا املقال عن استراتيجية التنويع. تعال تصفح موقعنا مستودع كبير الرقمية من عينة مجانية المقالات. الحصول على المعرفة التي تحتاجها من أجل تمرير الطبقات الخاصة بك. ينيتيم) استراتيجية النمو التي تسعى الشركة لتطوير من خلال إضافة منتجات جديدة، وتسمى أيضا التنويع المتقاربة، إلى خطوط الإنتاج الحالية لجذب عملاء جدد تنويع جعل (أكثر) متنوعة، تنويع أ. الفرق في الأهداف. ويهدف التكامل الأفقي إلى تحقيق التآزر أو اقتصادات النطاق، في حين يحاول التنويع المركزي أن تطبق استراتيجيات التنويع أيضا استراتيجية التنويع المتحدة المركز عندما تدخل في مبو ماكيني ماكينزي تعني المعنى والمفهوم. تعريف التنويع املركزي التنويع املركزي هو نوع من اسرتاتيجية العمل حيث تقوم الرشكة باكتساب أو إنشاء منتجات أو خدمات جديدة للوصول إىل مزيد من املستهلكني. التنويع هو اسرتاتيجية لنمو الرشكة من خالل بدء أو استحواذ الرشكات خارج املنتجات واألسواق احلالية للشركة) ص هناك ثالثة أنواع من التنويع: متحدة المركز، التنويع) اسرتاتيجية التسويق (وقد ثبت أن األعمال يجب أن يكون لها تعريف واضح لها) تعرف على التنويع ذات الصلة، وطريقتين ممكنتين للشركات لإنشاء استراتيجية التنويع ذات الصلة على الانترنت ماجستير في إدارة الأعمال، ودورات ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت، ذات الصلة مراجعة ومشروع النهائي يناير 2018 عدم نقلها استراتيجية لتنويع الصادرات الدخول إلى أسواق جديدة مع منتجات جديدة الشركات االستراتيجية واالرتباط والتنويع استهدفت استراتيجية بروت المذكورة أعاله، فإن نوع استراتيجية الشركة أو التنويع قد أدى إلى تحسين معرفة المزيد عن تنويع توزيع األصول) فئات األصول (واستثمارات األسهم) قطاعات األسهم (، بما في ذلك التعريف واالستراتيجية لتقليل المخاطر. من التنويع: استراتيجية حافظة مصممة للحد من التعرض ل r إيسك من خلال الجمع بين مجموعة متنوعة من الاستثمارات، مثل الأسهم والسندات، استراتيجية التنويع المركزي بدف. استراتيجية التنويع المركزة بدف. التنويع الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي: الماضي والحاضر والمستقبل ومع ذلك، فقد أدت استراتيجيات التنويع هذه حتى الآن إلى نتائج مختلطة. قرارات التنويع والشرآات رأس المال، بمعنى أن الافتراض الأساسي هو أن التنويع. تعريف: استراتيجية الجمع يعني استخدام استراتيجيات كبيرة أخرى (الاستقرار والتوسع أو تقلص) في وقت واحد. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. والغرض من التنويع هو السماح للشركة بدخول خطوط الأعمال التي تختلف عن العمليات الحالية. اكتشاف أهمية التنوع الجغرافي التنويع الجغرافي يعني التنويع هو استراتيجية الاستثمار التي. مصفوفة أنسوف هو التخطيط الاستراتيجي قدم تعريفا لاستراتيجية تسويق المنتجات كبيان مشترك للتنويع متحدة المركز. دليل المبتدئين لاستراتيجية التنويع. في الأساس، هناك ثلاثة أنواع من استراتيجيات التنويع: متحدة المركز، الأفقي، والجانبي. تكتل تعريف استراتيجية التنويع، استراتيجية تنويع مجموعة تاتا بت ورل ديل سيتيو ويب: تكتل تعريف استراتيجية التنويع. تعريف: التنويع هو استراتيجية تستخدم على نطاق واسع للمستثمرين الذين يرغبون في تقليل المخاطر إلى درجة معينة. التنويع يعني ببساطة نشر الخاص بك. معرفة المزيد عن التنويع التنويع للشركات، وأسباب اختيار استراتيجية التنويع. ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت، دورات ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت، استراتيجية تبديد. حالة شركة كادبانو. ملف C640 من كونها الأولى في السوق أو أولا لاستخدام استراتيجية معينة. التنويع المركزي التنويع في. التنوع المتنازع على التكنولوجيا والتسويق التنويع المتحد المركز للتكنولوجيا (ج) الدكتور أزهر كازمي 2008 11 التكتل أو التنويع غير المرتبط عندما تعتمد المنظمة استراتيجية تتطلب تناول تلك الأنشطة التي لا علاقة لها تعريف الأعمال الحالي للتنويع ماركويتز واحد: قراءة تعريف وتنويع ماركويتز و 8 آلاف شروط مالية واستثمارية أخرى في بورصة ناسداك. ويتمثل الدور الأساسي للتنويع في قيام مديري الشركات بإيجاد قيمة للمساهمين بطرق لا يستطيع المساهمون القيام بها على نحو أفضل لأنفسهم (1). التنويع محرك فوائد كوكاكولا إنتيربيسس. وللمساعدة على تعويض هذا التأثير، أكدت الشركة أنها سنت استراتيجية تسعير جديدة في المنطقة. ما معنى التنويع؟ عرض النتائج من أكثر من 2000 كلمة القوائم يحدث التنويع عندما تتحرك منظمة في المجالات التي تختلف بشكل واضح من أعمالها الحالية. وقد تكون استراتيجيات تنويع النمو مناسبة للشركات التي ال تستطيع تحقيق أهداف النمو في صناعتها الحالية، مع منتجاتها وأسواقها الحالية. آثار التنويع على ولكن واحدة من أكبر والاستراتيجيات الأكثر شيوعا هو. سلسلة ورقات العمل استراتيجيات التنويع الدولية روبن بروكس وماركو ديل نيغرو ورقة عمل نوفمبر / تشرين الثاني 2002 تحليل استراتيجية التنويع المركز على القدرة التنافسية للمنظمة: حالة شركات السكر في كينيا التنويع العالمي والتنويع الصناعي والتنويع العالمي للتنويع الصناعي واستراتيجيات تنويع القيمة. استراتيجية التنويع للمجموعة المستقبلية. الأنواع الرئيسية للإدارة التي تحدد طريقتي في القيادة هي الناس يركز التركيز المتنوع على. تفکیر تفکیر التفاھم کیفیة استخدام الأصول البدیلة، بما في ذلك استراتیجیات الاستثمار التکتیکي، ماذا یعني التنویع. تنويع المحفظة تعريف وتنويع المحفظة هو استراتيجية إدارة المخاطر من الجمع بين مجموعة متنوعة من الأصول للحد من العام. المكملات الغذائية، تحصين الأغذية والتنويع الغذائي نهج ثلاثي الأبعاد للحد من الجوع المخفى الجوع المخفى: أمثلة مشكلة غير مرئية من نتاج تنويع المنتجات. استراتيجية التنويع ماذا يعني أن تكون الشركة متنوع؟ هل تنوعت شركة تعبئة الكوكاكولا لأنها تبيع فحم الكوك و سبريتا كولا. التنوع: إستراتیجیة التثبیت أو التثبیت؟ دليل من استخدام لوحة البيانات أنطونيو غالفن جامعة أوتونوما دي. اشترى بيرنز فيلب شركة المضادات الحيوية الإيطالية. التنويع (استراتيجية التسويق) المصدر: هناك ثلاثة أنواع من التنويع: متحدة المركز، أفقية، وتكتل. وهناك نوعان من استراتيجيات التنويع. وينعكس التنويع املركزي عندما يتعلق املشروع اجلديد من الناحية االستراتيجية بتعريف التنويع. أفضل جواب: التنويع متحدة المركز إضافة جديدة، ولكن ذات الصلة المنتجات أو الخدمات تنوع تكتل إضافة منتجات جديدة، لا علاقة لها أو. استراتيجية التنويع الصغري مقدمة هذا المقال يخطط للتركيز على الناس يجدون أنه من المهم تحديد بالضبط ما يعني مصطلح الخطر. دراسة استراتيجية التنويع، ودراسة تأثير تنويع المنتجات تأثير تنويع المنتجات على الأداء المالي التنويع في الأعمال التجارية هو استراتيجية لجعل ولكن يمكن أن يعني أيضا أنواع تنويع الأعمال التجارية. ويتناول الفصل 6 صياغة الاستراتيجية على المستوى المؤسسي. وتركز الاستراتيجيات الاتجاهية على النمو أو الاستقرار أو الانكماش. وتشمل استراتيجيات التكامل النهج الرأسية والأفقية. في حين أن هناك بعض استراتيجيات التنويع التي يمكن للمستثمرين القيام بها للحد من المخاطر، هناك دائما خطر أن السوق ككل هو. هذا التمييز يؤثر على التوجه الاستراتيجي العام للشركة، ما هي استراتيجية الشركة المستخدمة، والتنويع (متحدة المركز) التنويع. في التنويع ذات الصلة، والشركات لديها تناسب استراتيجي مع المشروع الجديد. لجعل هذه الاستراتيجية العمل، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة. واحدة من أهم الطرق للحد من مخاطر الاستثمار هو تنويع الاستثمارات الخاصة بك. التكامل والتنويع كما الأعمال بالنسبة للتعريف، من خلال استراتيجية أعني هنا التكامل والتنويع كاستراتيجيات الأعمال. شركة تعتمد التوسع من خلال استراتيجية التنويع، التوسع من خلال تعريف التنويع: التنويع المركزي. التنويع التنويع هو استراتيجية تعتمدها الشركة لزيادة عدد عملياتها التجارية. A company may pursue a diversification strategy if there are opportunities for expanding into industries whose technologies and products complement its present business. How Coca Cola Is Continuing Its Portfolio Diversification Strategy. There is a definition of diversification as new farmers activities for concentric diversification is to a. المحرك وراء نمو الأعمال التجارية؟ Diversification Concentric diversification. Diversification Strategy and Performance Studies: concentric and weighted indices Ramanujams [51 broad and mean narrow spectrum Read this essay on Diversification Strategies. When the new venture is related to the existing lines of business, it is called concentric diversification. Define and give examples of the two diversification strategies. Use at least 200 words and cite any sources used in APA. Lateral diversification strategy. It consists in the development of the side activities of the company. It is also linked to the introduction of a new product (s) not. Let's face it, diversification is important. If the richest and wisest person in history recognized this, maybe you and I ought to pay attention too. A review of Diversification Concept, Diversification types, Diversification forms, Diversification strategies, and the different performances attained by the di. There are three types of diversification: concentric, Its establishment forms part of PowerSerayas diversification strategy to move into Definition There. Diversification Download as Powerpoint Presentation (. Some firms that engage in related diversification aim to develop and exploit a core competency A Diversification strategies involve firmly stepping beyond its. Diversification Concentric definition 96 Mixed strategies. Types of Strategies M Thenmozhi Associate Professor Department of Management Studies. Economic diversification is generally taken as the process in which a growing range of economic outputs is produced. Read A framework for concentric diversification through sustainable competitive advantage, Management Decision on DeepDyve, the largest online rental service for.

Concentric Diversification Examples.
Related diversification can help drive revenues and profits.
Companies utilize various growth strategies. Some choose an organic growth strategy and increase market share in their existing industry by focusing on marketing and sales. Other companies expand their industry footprint through mergers and acquisitions or enter new industries through a diversification strategy. Concentric diversification occurs when a company expands by entering into an industry related to its current operations.
Since all for-profit businesses have as their reson d’etre increasing the value of the company for its owners. businesses typically diversify to increase the value of the company for owners and investors. Companies also diversity to reduce risk and utilize excessive cash on the balance sheet. ويسمى التنويع المركزي أيضا التنويع ذي الصلة. Related diversification is a diversification strategy for driving shareholder value increases. Businesses implement a related diversification strategy to attain “synergy.” Companies achieve “synergy,” which occurs when businesses perform better as a whole than as the sum of their parts, through sharing resources, combining operations and transferring knowledge.
One example of concentric diversification is sharing resources or facilities. Companies do this to achieve economies of scale and reduce costs. For example, a metals distributor who needs a larger warehouse may contract with a manufacturing company that has a processing facility with extra space. The manufacturer benefits because it operates on just-in-time principles and now part of its raw materials are now on site. The distributor benefits from the space, the equipment and the warehouse management expertise of the manufacturer.
Another way to achieve concentric diversification is through strategic partnerships. Strategic partnership results when to companies enter into a formal business relationship to obtain benefits greater than they can achieve on their own. By combining skills and resources, they both can achieve their goals faster. Companies may enter into a contract or may form a wholly separate but related business known as a joint venture. For example, a billing software company with strong ties to the energy industry may strategically partner with a much larger customer relationship management, or CRM, software company. The billing software provider gets the opportunity to expand to a different industry via the partnership and the CRM company gets to build deeper inroads into the energy industry.
Companies also concentrically diversify through mergers and acquisitions. Mergers happen when two companies of approximately equal status combine through the exchange of stock, with only one entity remaining. Acquisitions involve the purchase of one company – either the company’s assets or stock –by another. For example, Coke purchased several beverage manufacturers to expand beyond the soft drink industry to the beverage industry. Coke’s acquisitions of Vitamin Water, Honest Tea, Fuze Beverage and Core Power were concentric diversification moves, providing it with brand recognition in new categories.
RELATED POSTS.
Smart Diversification Strategies…
Free eBook: 5 Ways to Increase the Value of Your Business.
Whether you want to sell, find investors, pass it on, or spend less time in your business, here are 5 ways to help you do just that.
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.
Google+ Badge.
Follow The Resourceful CEO on LinkedIn.
Business Finance.
أصبح عضوا.
Copyright 2018-2018 · The Resourceful CEO · All Rights Reserved.

ما هي فوائد التنويع المركزي؟
مقالات ذات صلة.
Companies adopt different strategies to grow. Some grow organically in their current industry through a focus on sales and marketing. Others grow their industry presence through mergers and acquisitions. Still others pursue growth through a diversification strategy. Diversification occurs when a company expands its business by entering another industry. Concentric diversification involves expansion into an industry that relates to a company’s current operations.
Concentric Diversification Defined.
In addition to the pursuit of growth, companies diversify to increase shareholder value, to spend down large amounts of cash on the balance sheet and to decrease risk. Concentric diversification, also referred to as related diversification, is a strategy that companies use to drive shareholder value increases. Companies pursue a concentric diversification strategy to achieve “synergy.” Synergy occurs when a company performs better as a whole than as the individual sum of its parts. Companies achieve this through resource sharing, operational combinations and knowledge transfers.
Achieve Economies of Scale.
Concentric diversification enables companies to achieve economies of scale. A business achieves such economy through transferring skills between its current business and the new business it creates, acquires or partners to build. A company also lower costs for its products and services by spreading those costs over more customers. In addition, a company may leverage technology in one industry to enhance its operations in another. Through leveraging technology, businesses only incur additional variable costs and avoid the costs associated with purchasing and implementing new technology.
New Products or Services.
Concentric diversification enables companies to use their existing resources to develop new products and services for the related industry. For example, a media buying firm that focuses on buying television, radio and print ads for clients may diversify into online ad buying. This would allow it to add an additional service to its existing customer base but also allow it to serve smaller customers who could not afford to purchase traditional media ads.
Geographical Expansion.
Companies use related diversification to expand their operations to new geographies where they do not currently have a presence. For example, a United States-based online tutoring company that expands internationally to a poor country with minimal online usage may create or purchase a group-based tutoring organization. Entering a related market may provide an opportunity when no such opportunity exists in a business's existing industry or the options are too expensive.
المراجع.
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.

Comments